• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كسب 160 سباقاً في 2015

«جودلفين» بطل الملاك في بريطانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

لندن (الاتحاد)

حقق فريق جودلفين الإنجاز الأبرز بين ملاك الخيول في بريطانيا وتوج رسمياً بطلا للملاك بنهاية الموسم البريطاني لسباقات الخيل لعام 2015، وهذه هي المرة العاشرة التي يحرز فيها الفريق الأزرق هذا اللقب الرفيع.

وحصد فريق جودلفين الذي يتولى قيادته صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الجوائز المالية الأكبر بين الملاك في الموسم الذي اقترب من نهايته، وحافظ الفريق على مستوى عالٍ من الجودة والثبات في الأداء عبر مختلف درجات السباقات في شتى المضامير.

الشعار الأزرق الملكي كان حاضرا على نحو دائم في حلبات الفوز خلال الأشهر الأولى من هذا العام في ميادين التربة الصناعية، كما أن المعدلات العالية للفوز مقابل عدد المشاركات تواصل أيضا في السباقات العشبية حتى نهاية الموسم.

الفريق كسب 160 سباقا في بريطانيا خلال عام 2015 حصد منها جوائز مالية بلغت 3,909,023 جنيه استرليني، وهو ما يعد إنجازا مميزا بكل المقاييس.

جون فيرجيسون، مستشار الخيول لدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ثمّن الجهود التي يبذلها أعضاء الفريق كافة والتي أسهمت بفعالية في بلوغ هذا الإنجاح.

قال: الفوز بلقب بطولة الملاك في بريطانيا يعني الشيء الكثير لفريق جودلفين، هناك الكثير من الجهد والوقت الذي يبذل حتى يصل الفريق إلى هذا المستوى المرموق من النجاح، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز المرموق هو أقل ما يمكن أن نقدمه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي أعطى الكثير لهذا الفريق ولسباقات الخيل بوجه عام، لذلك فإنه من الأهمية بمكان أن تتكلل جهود الفريق بإحراز لقب بطولة الملاك في نهاية الموسم.

وأضاف: لدينا خيول في مختلف أنحاء العالم، ليس في بريطانيا فحسب، بل في دبي، وفي أوروبا، وفي أستراليا والولايات المتحدة، ونحن فريق دولي لسباقات الخيل، إنه فريق متميز سواء من حيث نوعية الخيول أو كفاءة العاملين، وأنا فخور للغاية بأن أكون جزءاً من هذا الفريق الناجح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا