• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الأوقاف وشؤون القصّر» تعزز خدماتها الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استعرضت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2015 بدبي تطبيقها الجديد بهدف تحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين من القصّر والأوصياء والحاضنات للقصّر ومن في حكمهم.

ويهدف التطبيق إلى تطوير أنظمة المؤسسة وخدماتها الإلكترونية ومواكبة أحدث النظم والتقنيات، في مسعى إلى تعزيز مكانة المؤسسة ضمن المؤسسات الحكومية التي تعتمد على أحدث الوسائل الإلكترونية في توفير الخدمات اللازمة للمتعاملين بدقة وكفاءة عالية تحقيقاً لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة.

ومن هذه الخدمات: طلب شهادة عدم ممانعة وطلب صرف مبالغ للقُصّر الذين تقوم المؤسسة برعايتهم وطلب تسليم بُلّغ نصيبهم والاستعلام عن رصيد القاصر أو البالغ لدى المؤسسة ومراجعة وتصفح ملف المتعامل لدى المؤسسة وحجز مواعيد مع الباحث الاجتماعي أو القاضي.

وقال طيب الريّس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، إن مشاركة المؤسسة هذا العام يعكس حرصها على تقديم الأفضل في مجال الخدمات الإلكترونية لعملائها وذلك لتسهيل تقديم الطلبات وتوفير أرقى مستوى من الخدمات. وأضاف أن النسخة المجددة من التطبيق الذكي تأتي تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بشأن التحول إلى الحكومة الذكية وتطوير الخدمات المقدمة إلى المجتمع بما يضمن تحقيق سعادة المتعاملين في إنجاز معاملاتهم.

وبيّن أن مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر تحرص على تحديث خدماتها الذكية وتحسينها باستمرار بما يساعد المتعاملين على مواكبة التطورات انسجاماً مع نموذج دبي الهادف إلى تحسين تجربة المتعاملين.

وأضاف «تندرج هذه النسخة من التطبيق الذكي ضمن سلسلة من التحديثات والإضافات للخدمات الذكية التي سيتم إصدارها بصورة دورية، ومن أهم الخدمات التي سيتم توفيرها على التطبيق خدمات الصرف بأنواعها سواءً كانت من حسابات القصّر الشخصية أو صرف مساعدات لمستحقيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا