• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

اختتام بطولة محمد بن سعيد للتنس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، تختتم مساء اليوم بملاعب التنس الخاصة بقصر الشيخ محمد بن خالد آل نهيان في أبوظبي، فعاليات بطولة الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان السادسة للتنس الأرضي للسيدات التي شهدت مشاركة واسعة من اللاعبات الهاويات على مستوى الدولة والمحترفات وأفرزت ميلاد العديد من اللاعبات اللاتي يمثلن دعماً للعبة والرياضة النسائية، في ظل الدعم والاهتمام الذي تجده المرأة الإماراتية من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».

ويأتي الختام مسكاً للجهود الإدارية والفنية والمجتمعية التي توافرت لإنجاح البطولة السنوية، بفضل متابعة واهتمام الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، التي كانت مكان إشادة من اللاعبات والمحكمات كافة، حيث تمت الاستعانة بتقنية عين الصقر دعماً للجهود التحكيمية التي قادت مباريات البطولة بنجاح.

وشهدت جولة أمس الأول على مستوى الفردي فوز ميرة السويدي على حصة الظاهري بمجموعتين بنتيجة 6-2، 6-4. وفي الزوجي، كسبت هانية كليب وزميلتها روبين علي حصة الظاهري وكارين بمجموعتين 6/4 و6/3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا