• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لتوفير أفضل الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط

«إي دي إس سيكيوريتيز» و«دوم إس جي آر» توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة إي دي إس سيكيوريتيز، شركة الخدمات المالية الدولية والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها اتفاقية شراكة استراتيجية معشركة Duemme SGR SpAشركة إدارة الأصول المملوكة لـ MediobancaوMediolanumالمجموعة المصرفية الخاصة Banca Esperia، تهدف الى استكشاف وتوفير أفضل الفرص الاستثمارية في مجالات الأسهم والدخل الثابت للمستثمرين من كافة أنحاء العالم.

وأدت هذه الشراكة الى إنشاء صندوق (Duemme GCC Markets) – وهو صندوق متوازن يُعنى بالاستثمار في أسواق المنطقة، وتحديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر، وكذلك في البحرين والكويت وسلطنة عمان.

ويساهم الموقع الجغرافي والزمني لإمارة أبوظبي والبيئة الاستثمارية المتميزة في تعزيز أداء الصندوق من خلال تنويع الخدمات الاستثمارية وسهولة وصول المستثمرين العالميين الى أسواق المنطقة.

وستقوم شركة Duemme SGRبإدارة الصندوق، والذي سيكون متاحاً خلال الأسابيع المقبلة، مع توفير إي دي إس سيكيوريتيز للخدمات الاستشارية.

وسوف يستثمر الصندوق بشكل أساسي في الأسهم والسندات المُصدرة من شركات قائمة في دول مجلس التعاون الخليجي والدول المجاورة أو في الشركات التي تدير أنشطتها التجارية الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا