• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«موانئ أبوظبي» تفوز بجائزتين في السياحة البحرية والتطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انفردت موانئ أبوظبي بجائزة جديدة استحدثت خصيصاً خلال هذا العام، وأعلنت عنها سيتريد الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا 2015 الذي أقيم في دبي.

وتأتي الجائزة الجديدة اعترافاً بالجهود المتميزة التي بذلتها موانئ أبوظبي والإنجازات التي حققتها خلال العامين الماضيين في تطوير قطاع السياحة البحرية في إمارة أبوظبي، وما صاحب هذه الجهود والإنجازات من زيادة في الأرقام التي تحققت إن كانت على صعيد أعداد الركاب أو البواخر السياحية التي قصدت ميناء زايد في المواسم السياحية البحرية.

كما كرّمت سيتريد الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، الكابتن محمد جمعة الشامسي على تفانيه في تحقيق الإنجازات وتطوير قطاع الموانئ والنقل البحري على مستوى المنطقة، وسلط منظمو الحفل كثيراً من الضوء على ميناء خليفة وما حققه خلال عامين من قفزات في إنتاجية محطة الحاويات، والاستثمارات التي تركزت على توظيف التكنولوجيا لتحقيق أهداف الشركة، بالإضافة إلى القرارات الصائبة التي اتخذها الفريق الإداري في الشركة وحظيت بإشادة اللجنة التحكيمية.

واعتبر الكابتن محمد جمعة الشامسي تحقيق هذه الإنجازات نتيجة حتمية للاستثمارات المباشرة في تطوير البنى التحتية للموانئ التي تديرها الشركة والاستفادة القصوى من الموارد الغنية التي تتمتع بها أبوظبي بالإضافة إلى الرؤية الواضحة والأهداف المحددة التي رسمتها إدارة الشركة وتواظب على تحقيقها التزاماً بالدور المناط بها على طريق التنمية المستدامة والتنويع الاقتصادي الذي تسعى إمارة أبوظبي إلى تحقيقه.

وقال الشامسي: «هذه لحظات تفخر بها موانئ أبوظبي، فهي تأكيد على أن جهودنا الرامية إلى إحداث الفرق على واجهة تطوير عمليات الموانئ وتعزيز مستويات الخدمة، أصبحت تجتذب انتباه القطاع بشكل عام، وتحظى بالإشادة كما نراها اليوم».

وأضاف: «نسير بثقة نحو تحقيق رؤية الشركة ورسالتها لتمكين موانئ أبوظبي من احتلال مكانتها اللائقة كأفضل مزود لخدمات متكاملة عالمية المستوى في الموانئ والمناطق الصناعية التي تتولى إدارتها وتشغيلها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا