• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق شبكة الجيل الخامس بالتزامن مع «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

يوسف العربي

دبي (الاتحاد)

قال أحمد جلفار، نائب رئيس الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة «جي إس إم إيه»، والرئيس التنفيذي لـ«اتصالات»، إن نجاح الإمارات في تخصيص نطاقات ترددية كافية لخدمات النطاق العريض المتنقلة منح مشغلي الاتصالات في الدولة آفاقاً كبيرة للتوسع.

وقال جلفار مجموعة اتصالات تعمل الآن وبشكل وثيق مع مكتب معرض إكسبو 2020، من أجل جعل منطقة المعرض أول وأذكى منطقة مستقبلية لافتاً الى أن الشركة تخطط لطرح شبكة الجيل الخامس بالتزامن مع انطلاقة فعاليات المعرض.

وأكد جلفار في ورقته أمام مؤتمر «جي إس إم إيه» موبايل 360 - الشرق الأوسط، والتي جاءت تحت عنوان «بناء المجتمعات المتصلة»، أن ريادة «مجموعة اتصالات» لقطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، علاوة على ما تمتلكه من خبرات رقمية تؤهلها مجتمعة لتوفير بنية تحتية متكاملة ومبتكرة وقابلة للتطور والنمو، وبالشكل الذي يسهم في تحقيق رؤية القيادة في استضافة «أفضل معرض شهده العالم على الإطلاق». وأضاف أن جهود «مجموعة اتصالات» لجعل منطقة معرض إكسبو 2020، أول وأذكى منطقة مستقبلية، سيعتمد على خططها الخاصة بإطلاق شبكة الجيل الخامس (5G) في دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا الإطلاق الذي يتزامن مع استضافة 25 مليون زائر متوقع لفعاليات معرض إكسبو 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا