• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زار معرض جيتكس وتفقد الأجنحة المشاركة

سيف بن زايد: بلادنا تواكب التطورات في سباق التقنيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص قيادة البلاد، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على مواكبة التطورات في سباق التقنيات العصرية ومتابعة المستجدات العالمية، بما يعزز مكانة الوطن في استمرار الريادة على المستوى الدولي. جاء ذلك خلال تفقد سموه أمس معرض جيتكس للتقنية 2015، في دورته الخامسة والثلاثين بمركز دبي التجاري العالمي.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه، بالجهود التطويرية الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإطلاقه المبادرات التي أسهمت بنجاح في التحول الذكي بالخدمات والارتقاء بمستواها لتصل إلى المتعاملين عبر هواتفهم الذكية في كل مكان.

وأكد سموه أهمية تضافر جهود كل الجهات المعنية للعمل بما يعزز من جهود الارتقاء بالخدمات الإلكترونية والذكية باستمرار. وجال سموه في قاعات وردهات المعرض، واطلع على أحدث ما تعرضه الجهات المشاركة في قطاع التكنولوجيا والخدمات الإلكترونية المنتجة عالمياً، مبدياً سموه إعجابه بمستوى الحداثة والتنظيم الذي يعكس قدرة الإمارات ومهارات أبنائها في صناعة المعارض.

وشملت جولة سموه عدداً من أجنحة الشركات المحلية والعالمية، من بينها حكومة دولة الإمارات الذكية، وحكومة أبوظبي الإلكترونية - مركز أبوظبي للنظم والمعلومات، وحكومة دبي الذكية، ووزارة الداخلية، كما جال سموه في جناح وزارة الداخلية السعودية، وحكومة مصر، وتضمنت جولته أجنحة عدد من الشركات العالمية مثل «مايكروسوفت»، و«ايزري»، و«اوراكل».

واستمع سموه إلى شرح موجز من العارضين عن مستجدات الأنظمة والخدمات والمشروعات المعروضة، وتبادل سموه الأحاديث معهم، وتعرف إلى انطباعاتهم حول المعرض الذي نجح في إثبات مكانته على خريطة المعارض العالمية المتخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا