• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دبي ديزرت كلاسيك تنطلق غداً

نجوم الجولف يرسمون طموحاتهم على دفتر الـ 26

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن نجوم الجولف التحدي على لقب النسخة الـ 26 لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف التي تنطلق رسميا غدا، وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي على ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف، وتعد واحدة من أبرز محطات الجولة الاوروبية حيث تحظى بمشاركة نخبة من الاسماء الكبيرة يتقدمها الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي المصنف الأول عالميا والجنوب أفريقي إيرني إليس حامل اللقب ثلاث مرات سابقا.

جاء ذلك في المؤتمرات الصحفية التي عقدت أمس بنادي الإمارات للجولف وتحدث فيها السويدي هنريك ستينسون المصنف الثاني عالميا، والاسباني سيرجيو جارسيا، والألماني مارتن كايمر والاسكتلندي ستيفن جالاشير حامل لقب البطولة العام الماضي.

وأكد ستينسون سعيه للتتويج بلقب البطولة رغم قوة المنافسة، وقال: المستويات مرتفعة للغاية مع تواجد الأسماء الكبيرة التي أعلنت مشاركتها بالحدث، وهذا الأمر بحد ذاته يضفي رونقا خاصا على المنافسات التي تشهد نجاحات لافتة سنويا، أستمتع دائما باللعب بدبي والاجواء رائعة للغاية بملعب المجلس.

فيما أوضح جالاشير أن مهمة الدفاع عن اللقب لن تكون سهلة، وقال: الطريق ليست مفروشة بالورود لحصد اللقب مجددا، الأهم أن أخوض المنافسات وأحاول الاستمتاع بها بعيدا عن التفكير باللقب والضغوطات المرافقة له، ما زال مشوار الجولة الأوروبية طويلا والتواجد هنا بحد ذاته دافع كبير لتقديم موسم قوي.

وأشاد كايمر، بملاعب الجولف الإماراتية، وقال: لقد خضت الاسبوع الماضي منافسات بطولة أبوظبي للجولف التي تميزت بحسن التنظيم وجودة الملاعب، ورغم أن التوفيق غاب عني بالأمتار الأخيرة، إلا أني متفائل بالقدرة على حصد النجاح هذه المرة بدبي، الإمارات تشكل مصدر إلهام بالنسبة لي هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا