• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

البحرين يحول تأخره إلى فوز على المنامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

حول البحرين تأخره إلى فوز ثمين على المنامة 2-1 فيما تفوق المالكية على سترة 1-صفر، وتعادل البسيتين مع النجمة 2-2 في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم. على استاد علي بن محمد في عراد، نجح البحرين في تحقيق فوز معنوي ثمين على المنامة بهدفين للمهاجم اللبناني هيثم الزين والتشادي علي مبارك من ركلة جزاء مقابل هدف للصربي دانيال ميلا .وبهذا الفوز تقدم البحرين للمركز الخامس برصيد 16 نقطة، وتجمد رصيد المنامة عند 8 نقاط وبقي اخيرا.

وفي اللقاء الثاني، تفوق المالكية على سترة بهدف يتيم احرزه علي السيد عيسى ، رفعه الى المركز السابع برصيد 15 نقطة.وفي الجهة المقابلة مني السترة بخسارته الاولى بقيادة المدرب المحلي موسى حبيب الذي استلم مهامه قبل ثلاث مراحل، ليتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الاخير.

وعلى استاد النادي الاهلي بالماحوز، اكتفى كل من النجمة والبسيتين بنقطة وحيدة بعد تعادلهما 2-2 وسجل علي الشهابي وراشد جمال هدفي النجمة، ومحمد جمعة بشير والبرازيلي جوستافو هدفي البسيتين. ورفع النجمة رصيده الى 19 نقطة في المركز الرابع خلف الحالة بفارق الاهداف، فيما اصبح رصيد البسيتين 15 نقطة في المركز السادس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال