• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

242 مترشحة تقدمن للدورة الثانية

لجنة التحكيم تستعرض ملفات جائزة الشيخة فاطمة للمرأة الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

استعرضت لجنة تحكيم لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية، مستجدات العمل الميداني خلال اجتماعها برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس لجنة التحكيم، وبحضور خولة المهيري منسق عام الجائزة، وصالح العامري رئيس اللجنة الفنية وسيف البكري عضو اللجنة الفنية والتقييم.

وتطرق الاجتماع لمناقشة برنامج الفترة المقبلة، لا سيما أنها أكثر الفترات حساسية قبل الإعلان عن النتائج النهائية المقررة 4 مايو المقبل.

وشهدت الفترة الماضية قبول 242 ملفاً في مختلف أقسام الجائزة، حيث ترشح لفئة المرأة الرياضية المتميزة 67 شخصية من مختلف أرجاء الوطن العربي، فيما بلغ عدد المرشحين لجائزة الشخصية الرياضية النسائية للمعاقين 15 شخصية، في حين تقدم لفئة المدربة المتميزة 36 ملفاً، وللإعلامية الرياضية المتميزة 35 ملفاً، وللإدارية المتميزة 41 ملفاً.

وعلى صعيد ملف جوائز المؤسسات، وصل عدد المتقدمات لفئة الإعلامية المتميزة في الرياضة النسائية 13 ملفاً، ولجائزة تطوير الناشئات 8 ملفات، وإلى جائزة الرعاية والتسويق 7 ملفات، وتقدم للمنافسة على جائزة تطوير المنتخبات 20 ملفاً، ليصل مجموع الملفات التي تم تقديمها من قبل المؤسسات إلى 48، في حين تقدم للجوائز الفردية 194 ملفاً.

وشهد يوم 29 من أبريل الماضي بداية الترويج للجائزة، عبر حملة استمرت حتى 30 من ديسمبر من العام الماضي، ثم بدأت مرحلة فرز الملفات المتقدمة من 6 إلى 15 من الشهر الجاري، فيما انطلقت مرحلة التقييم اعتباراً من 18 يناير الجاري وتستمر حتى 26 من فبراير المقبل، بعدها تقول لجنة التحكيم كلمتها يومي 5 و6 من أبريل المقبل، على أن تعتمد النتائج منتصف الشهر نفسه، فيما سيتم تتويج الفائزين في حفل كبير يقام 4 مايو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا