• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتصالات» توقع 3 اتفاقيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس 3 اتفاقيات ومذكرات تفاهم على هامش فعاليات معرض جيتكس 2015 بدبي، أولها مع «إنتل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» للمساهمة في تمكين شبكات «اتصالات» من مواكبة العصر الجديد من حلول المحاكاة بالشبكات الافتراضية (NFV) والشبكات المخصصة بالبرمجيات (SDN). وتهدف «اتصالات» من نشر حلول NFV/‏SDNفي شبكتها إلى الارتقاء بتجربة المستخدم وزيادة سرعة الخدمة وتعزيز الابتكار.

ومن خلال حلول المحاكاة بالشبكات الافتراضية، ستتمكن «اتصالات» من تقديم خدمات مرنة ومبتكرة وقابلة للتوسعة وأكثر ديناميكية لقاعدة عملائها بقطاعيها الأفراد والشركات على حد سواء.

كما وقعت «اتصالات» مذكرة تفاهم مع «الشارقة لإدارة الأصول»، الذراع الاستثمارية لدائرة المالية المركزية بالشارقة، لمساعدتها على زيادة مستويات الدخل المباشر وغير المباشر من خلال الإدارة الذكية لمحفظتها الاستثمارية الحالية والمستقبلية بالاعتماد على أحدث حلول تقنية المعلومات والاتصالات.

وقع المذكرة كل من عبد العزيز حمد تريم مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام «اتصالات» بالمناطق الشمالية، ووليد الصايغ الرئيس التنفيذي لشركة «الشارقة لإدارة الأصول». وقال عبد العزيز تريم : «تندرج هذه المذكرة في إطار حرص ورغبة الجانبين على توطيد العلاقة الاستراتيجية لتلبية احتياجات دائرة المالية المركزية بالشارقة بأحدث خدمات وحلول تقنية الاتصالات والمعلومات للارتقاء بمستويات الكفاءة والفاعلية في إدارة الأصول والممتلكات وتعزيز الأداء العام للمنظومة المالية الحكومية في الإمارة».

كما وقعت «اتصالات» مذكرة تفاهم مع حكومة أم القيوين الإلكترونية للارتقاء بالخدمات الذكية التي تقدمها الدائرة للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية بالاعتماد على أحدث حلول تقنية المعلومات والاتصالات.

وقام بتوقيعها كل من عبد العزيز، و المهندس خالد الشامسي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية بأم القيوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا