• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الجماهير تتوقع خروج ريال مدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

رغم الفوز الذي حققه ريال مدريد الاسباني على بايرن ميونيخ الالماني 3/2 في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم سيطر التشاؤم على أجواء النادي الاسباني للقلق من الخروج المبكر من البطولة الاوروبية.

وكشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة ''ماركا'' الاسبانية الشهيرة على موقعها بالانترنت حول فرص الفريق في التأهل لدور الثمانية في البطولة أن نسبة كبيرة من مشجعي النادي يرون الخروج من الدور الثاني هو النهاية الأقرب للحدوث بعد الفوز 3/2 فقط في مباراة الذهاب على استاد ''سانتياجو برنابيو'' في مدريد.

ومن بين 40 ألفا و1220 قارئا أدلوا برأيهم في الاستطلاع حتى أمس كانت النتيجة أن 66ر43 بالمئة من مشجعي الفريق يرون إمكانية تأهله لدور الثمانية رغم هذه النتيجة الهزيلة بينما ترى النسبة الباقية وتبلغ 34ر56 بالمئة أن الفريق سيخرج من الدور الثاني للبطولة.

وكشفت ''ماركا'' عن أحدث المشاكل التي يواجهها ريال مدريد في الوقت الحالي حيث أوضحت الصحيفة أن البرازيلي إيمرسون الذي بدأ المباراة أمس على مقاعد البدلاء رفض الانصياع لتعليمات الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني للفريق بإجراء تمارين الاحماء للمشاركة قبل نهاية المباراة بقليل. وأشارت الصحيفة إلى أن كابيلو اضطر إزاء هذا الموقف من إيمرسون لتغيير خطته التي كانت تعتمد على الدفع بإيمرسون لتعزيز دفاع خط الوسط.

وافترضت الصحيفة أن السر وراء رفض اللاعب النزول في نهاية المباراة هو الهتافات المعادية التي يلقاها دائما من مشجعي النادي بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه خلال مشاركاته مع الفريق في الشهور الخمسة الماضية منذ بداية الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال