• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

ختام بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية اليوم

يواجه «الأحمر» العُماني في سباق «البرونزية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

يستضيف ستاد البحرين الوطني في الخامسة إلا الربع من مساء اليوم مباراة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم التي ستجمعه بشقيقه العُماني لتحديد المركزين الثالث والرابع والفريق الحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة، في حين تلتقي السعودية مع الكويت في المباراة النهائية.

ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز على عُمان لغسل أحزان خروجه من الدور نصف النهائي للبطولة للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته، فيما يحذو العُماني في الاتجاه ذاته، وهو ما سيجعل المباراة تحظى بالندية بين المنتخبين.

وفقد منتخبنا بطاقة العبور للمباراة النهائية بعد خسارته بركلات الترجيح 4-5 أمام شقيقه السعودي عقب نهاية الزمن الرسمي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فيما خرجت عُمان بعد خسارتها بركلات الترجيح أمام الكويت بالسيناريو نفسه.

وسبق أن التقى المنتخبان في البطولة من قبل، حيث حققت عُمان الفوز في على حساب منتخبنا بثلاثة أهداف لهدفين في الدور الأول للنسخة الثالثة من البطولة، التي أقيمت في عام 2011 وعادت لتحقق الفوز بركلات الترجيح في المباراة النهائية في ذات البطولة.

يذكر أن المنتخب البحريني حامل لقب النسخة الأخيرة ومستضيف البطولة كان قد حصل على المركز الخامس بعد فوزه على قطر يوم الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا