• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بمطارات الولايات المتحدة الأميركية ومصر

3 تعيينات جديدة لإماراتيين في «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران عن ثلاثة تعيينات جديدة لمواطنين إماراتيين في عدة مناصب في المطارات على امتداد شبكة وجهاتها.

وقالت الشركة في بيان إنه تم تعيين عمر المعماري لتولِّي منصب مدير المطار لعمليات الشركة في سان فرانسيسكو، وخالد المزروعي لتولي منصب مدير مطار مساعد لعمليات الشركة في لوس أنجلوس، وراشد الشارجي لتولي منصب مدير مطار مساعد لعمليات الاتحاد للطيران في القاهرة.

يشار إلى أن إجمالي عدد المواطنين الذين تم تعيينهم من قبل الاتحاد للطيران في مناصب قيادية في المطارات على امتداد منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا، وأستراليا، والأميركتين قد بلغ 190 موظفاً.

وقال خيرت بوفين، نائب أول للرئيس لشؤون عمليات المطار: «يسُر الاتحاد للطيران أن تُعلن عن تعيين خالد، وعمر، وراشد في مناصب قيادية في الشركة في مطارات سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس، والقاهرة، ومن المُؤكد أن تعيينهم سيدعم إلى حد كبير مسيرة التطور والنجاح لعملياتنا التشغيلية في الولايات المتحدة الأميركية ومصر».

وقبل تعيينه في منصب مدير عمليات الشركة في المطار، تولى عمر المعماري منصب مدير مطار مساعد لعمليات الشركة في سان فرانسيسكو. ويرجع انضمامه للعمل في الاتحاد للطيران إلى عام 2010، حيث شغل منصب المدير المناوب في المطار لعمليات الشركة في كل من سيدني، وجنيف، ومطار دالاس الدولي في واشنطن العاصمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا