• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاستدامة» يعرض لمسؤوليات الأفراد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنظم غرفة تجارة وصناعة دبي من خلال مركز أخلاقيات الأعمال التابع لها معرض الاستدامة في 23 أكتوبر الحالي، وذلك خلال اليوم الأخير من فاعليات أسبوع الاستدامة الذي انطلق احتفالاً بالذكرى الخمسين لتأسيس غرفة دبي.

ويهدف المعرض إلى دعم وتشجيع مجتمع الأعمال في دبي على خلق بيئة عمل تسوده الاستدامة، بالإضافة إلى إطلاع الجمهور على كل المعلومات حول المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة والطرق الأمثل لدمج الاستدامة في ممارسات الحياة اليومية.

ويشمل المعرض سلسلة من الفاعليات والنشاطات التفاعلية حول كيفية الانخراط في بيئة مليئة بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تستقطب الأسر والمجتمع من مختلف الأعمار والثقافات. وسيتطرق المعرض إلى عدة جوانب للاستدامة مثل إعادة التدوير والصحة والمياه والأغذية المحلية والعضوية وتسهيل انخراط ذوي الإعاقة في بيئة العمل.

وسيشهد المعرض العديد من الفاعليات والنشاطات لمختلف الأعمار، كوجود أكشاك خاصة لـ40 عارضاً، وبرنامج تعليمي حول غسل اليدين، وأنشطة إعادة التدوير للأطفال، وأنشطة اللياقة البدنية، وقرع على الطبول والموسيقى، وسرد القصص للأطفال، وتوفير أغذية صحية متنوعة، بالإضافة إلى أكشاك لبيع منتجات مراكز ذوي الإعاقة المختلفة في الدولة.

يشار إن مركز أخلاقيات الأعمال تأسس في غرفة تجارة وصناعة دبي عام 2004، برز كأهم مركز يساهم في الترويج لأهمية مسؤولية المؤسسات تجاه المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد احتفل المركز خلال العام 2014 بالذكرى العاشرة لتأسيسه، ونجح خلال هذه الفترة في لعب دورٍ رئيسي في غرس ثقافة الأعمال المسؤولة في مجتمع الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا