الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية رأس الخيمة» تنظم يوماً مفتوحاً للمتعاملين

15 أكتوبر 2012
هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة أمس يوماً مفتوحاً للالتقاء بالمتعاملين واستقبال شكاوى واستفسارات المراجعين فيما يتعلق بخدماتها. واستقبل المراجعين الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية وأحمد الطنيجي نائب المدير العام بالدائرة ومدراء الإدارات والأقسام، لإتاحة الفرصة أمام المراجعين لمناقشة وطرح مشاكلهم أمام أصحاب الرأي للتوصل إلى أفضل الحلول. وقال فيصل بن فارس مدير مكتب الاتصال المؤسسي إن الدائرة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمراجعين لإبداء ملاحظاتهم وتقديم المقترحات التي من شأنها تطوير وتحسين بيئة العمل، والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها، والإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بمختلف جوانب الترخيص والنشاط الاقتصادي في الإمارة والوقوف على احتياجاتهم والعمل على إرضائهم. وذكر أن اليوم المفتوح يعكس سياسة الدائرة في التعامل مع احتياجات متعامليها، والعمل على حل أي مشكلة قد تواجههم أثناء ممارستهم أنشطتهم الاقتصادية، كما أنها دعوة لتغيير نمط التواصل مع العملاء ومقابلتهم للمسؤولين بشكل مباشر وبشفافية دون أي حواجز أو عقبات. ويسهم ذلك، بحسب ابن فارس، في تحقيق التميز في الأداء من خلال رفع مستوى الكفاءة والإنتاج والفعالية في العمل، وتسهيل خدمات المتعاملين ورفع مستوى رضاهم عن خدمات الدائرة. من جهته، أشار أحمد الطنيجي إلى أن الدائرة ستدرس المقترحات لمشاركة العملاء في عملية اتخاذ القرار، وتحقيق الرضا التام عن الخدمات التي تقدمها، مؤكداً أن الدائرة فتحت أبوابها أمام الجميع من عملاء واقتصاديين ومستثمرين، سعياً لتعزيز دورها في تنمية اقتصاد الإمارة للوصول للتنمية الشاملة المستدامة. وأشاد عملاء بتنظيم فعالية “اليوم المفتوح”، إذ قال محمد الطنيجي إن الفعالية تتيح للمتعاملين التعرف على بعض الأمور التي تتعلق بمختلف أنشطة وخدمات الدائرة وتسهل تنفيذ الإجراء بالتحديد لدى العملاء. وذكر أن فكرة اليوم المفتوح بمثابة الخدمة التي تقدمها اقتصادية رأس الخيمة لمتعامليها وتوفر الفرصة لإبداء الرأي حول الخدمات ومختلف الأنشطة للوصول إلى رضا المتعاملين. وأشارت فاطمة المزروعي إلى أن اليوم المفتوح المخصص للعملاء يعرف بمستوى الخدمات التي تقدمها الدائرة من حيث سرعة إنجاز المعاملات والاستماع إلى مقترحات المتعاملين التي تسهم في تحسين الخدمات وتحقق أعلى مستوى لرضا المتعاملين، داعية إلى الاستمرار في تنفيذ هذه الفعالية التي تعزز التواصل بين الدائرة والمتعاملين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©