• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» توفر عروضاً حية وفعاليات عن الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت اليوم الاتحاد للطيران، باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو ميلان 2015، حيث وفرت الشركة تجارب ثقافية وعروض طهي حية وفعاليات عن الاستدامة لما يزيد على 20 طالباً وطالبة من مدارس جيمس التعليمية في أبوظبي ودبي. ويتزامن الاحتفال اليوم مع تسلم دولة الإمارات العربية المتحدة لصفة «الجهة المضيفة الرسمية» لمعرض إكسبو الدولي 2020 في مراسم احتفالية أقيمت في مدينة ميلان الإيطالية.

وقام الطلاب، الذين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 17 عاماً ومعظمهم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، بجولة في جناح الاتحاد للطيران وأليطاليا المشترك وجناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو ميلان، كما شاركوا في طائفة من الأنشطة التفاعلية والترفيهية. كما التقى الطلاب بفريق عمل الاتحاد للطيران بمعرض إكسبو ميلان وممثلي الإدارة العليا بالشركة، وتفاعلوا معهم عبر توجيه الأسئلة التي تعرفوا من خلالها على الاتحاد للطيران ومبادرات الاستدامة التي تنفذها الشركة.

وقال حارب مبارك المهيري، نائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية بالاتحاد للطيران: «يسعدنا الاحتفال بهذه المناسبة الغالية، وهي اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في معرض إكسبو ميلان مع مجموعة من الطالبات والطلاب الصغار المتميزين من أبوظبي ودبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا