• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مجموعة الـ14 تفكر في التنازل عن شكواها ضد الفيفا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

كشف توماس كورث المدير العام لمجوعة الـ14 التي تضم أقوى وأغنى 18 ناديا اوروبيا في حديث الى صحيفة ''سبورت بيلد'' الالمانية، أن المجموعة قد تسحب الشكوى التي تقدمت بها الى المحكمة الاوروبية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' على خلفية اصابة المغربي عبد المجيد اولمرس لاعب نادي شارلروا البلجيكي خلال مشاركته في مباراة دولية مع منتخب بلاده، الامر الذي حرم ناديه من خدماته وأثر على حظوظه في المنافسة على الالقاب على حد قوله.

وقال كورث: ''اذا طرح رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني ورئيس ''فيفا'' السويسري جوزف بلاتر حلا مقبولا للمسألة في نهاية الموسم الحالي، فإن هناك امكانية سحب مجموعة الـ14 للشكوى التي تقدمت بها في وقت سابق''.

وتطالب مجموعة الـ14 باسم شارلروا بمبلغ تعويضي قدره 616 الف يورو لقاء اصابة اولمرس مع منتخب المغرب عام 2004 وابتعاده عن فريقه حوالي 7 اشهر.

ويتوقع ان تصدر المحكمة قرارا حول القضية في الصيف المقبل، وقد طرحت مجموعة الـ14 وضع ضمانات لتأمين اللاعبين الدوليين، الى عائدات من البطولات العالمية والقارية، ومقعد في عضوية اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والاوروبي للعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال