• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاهم القاسمي يؤكد جاهزية اللجنة المنظمة

عمالقة آسيا في «كأس نومورا» للجولف اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكملت اللجنة المنظمة الترتيبات كافة، تمهيداً لحفل الافتتاح اليوم لفعاليات بطولة آسيا والمحيط الهادئ «كأس نومورا» للجولف في نسختها الـ 27، على ملاعب نادي «ياس لينكس» في أبوظبي، والتي تتواصل حتى يوم الاثنين المقبل، وتقام برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وتشهد مشاركة 27 منتخباً.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بنادي ياس لينكس للجولف، وحضره معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، وديفيد شيري رئيس الاتحاد الآسيوي للجولف، وكي ميوراي مدير الاتحاد الآسيوي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد عادل المزروعي نائب الرئيس، وخالد الشامسي الأمين العام، وخلفان الكعبي ودرويش القبيسي وعبد الفتاح شرف.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن اكتمال وصول الوفود المشاركة إلى أرض الدولة، وكشفت عن تفاصيل حفل الافتتاح الذي سيكون مبسطاً، ويضم عدداً من الفعاليات بجانب الكلمات الرسمية.

ورحب معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، بضيوف الدولة المشاركين، وأعرب عن سعادته باستضافة اتحاد الجولف «كأس نومورا»، التي تحتضنها الدولة للمرة الأولى في تاريخها.

وأشار معاليه إلى أن الدولة اعتادت على فتح ذراعيها للشقاء والأصدقاء على حد سواء واحتضان أكبر الأحداث الرياضية بتوجيهات القيادة الرشيدة، حيث تعد «كأس نومورا» أحد أفضل البطولات العالمية على صعيد الهواة.

من جانبه، وجه الدكتور ديفيد شيري الشكر والتقدير لاتحاد الجولف واللجنة المنظمة للبطولة، وأكد ثقة القائمين على اللعبة في القارة الصفراء والاتحادات الآسيوية للجولف كافة بالنجاح الذي ستشهده البطولة بفعالياتها كافة، لما لمسه على أرض الواقع من حسن الاستعدادات والجاهزية الكاملة للبطولة.

وتعد البطولة فرصة سانحة لأبطال الجولف الإماراتي، لمقارعة نخبة لاعبي 26 دولة أخرى، يتقدمهم عمالقة اللعبة على صعيد القارة الآسيوية، مثل أستراليا، والصين والهند، واليابان، المهيمنة على ألقاب البطولة منذ انطلاقها في عام 1963، كما تحظى بحضور عربي ضخم، يتقدمهم منتخبنا، وكل من: السعودية وعمان والأردن والبحرين وقطر ولبنان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا