• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ماركاو في الشعب رسمياً

السولية: زنجا أبلغني بالخروج من قائمة «الكوماندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يناير 2016

علي معالي، معتصم عبدالله (دبي، الشارقة)

خرج المصري عمرو السولية لاعب وسط الشعب رسمياً من حسابات الجهاز الفني لـ «الكوماندوز» خلال النصف الثاني للموسم الحالي، بعدما قيد الشعب أمس، وبصورة رسمية البرازيلي ماركاو المعار من أتلتيكو بارانيسي في صفوف الفريق الأول، بديلاً للسولية، ليكون ثاني الأجانب المغادرين لكشوفات الفريق الأول، بجانب التشيلي دونوسو.

وفي تصريحات خاصة لـ «الاتحاد» أكد السولية احترامه لخيارات الجهاز الفني للشعب وإدارة النادي، وذكر أن الإيطالي زنجا أبلغه منذ فترة بخروجه من حساباته في النصف الثاني للموسم الحالي، حيث اكتفى خلال الأيام الماضية بالمشاركة في التدريبات مع فريق الـ21، بجانب بقية الأجانب واللاعبين المستبعدين الآخرين.

وذكر لاعب الوسط المصري أن عقده مع الشعب يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مبيناً أنه ينتظر وصول مدير أعماله خلال اليومين المقبلين لحسم خطوته المقبلة بالتشاور مع إدارة الشعب، وقال: ليس لدي الكثير لأقوله بشأن خطوة النادي، وهذه هي خيارات الجهاز الفني، كما أنني أحترم قرار الإدارة بالتدريب مع «الرديف»، وهي فرصة أيضاً للحفاظ على لياقتي البدنية بدلاً من التدريبات الانفرادية.

وكان السولية المنضم لصفوف الشعب مطلع الموسم الحالي قادماً من ناديه السابق الإسماعيلي غاب عن مباراة واحدة في الجولة الأخيرة للدور الأول في الدوري أمام الأهلي، والتي انتهت بخسارة «الكوماندوز» 1-4، وذلك بداعي الإيقاف بعد نيله الإنذار الثالث في مباراة الجولة الـ12 أمام النصر، والتي انتهت بخسارة جديدة للشعب 1-5.

ولم يغب السولية في المقابل عن التشكيلة الأساسية للشعب منذ أول مباراة خاضها بقميص الفريق في الدوري أمام بني ياس في الجولة الأولى، حيث لعب 1080 دقيقة في المباريات الـ12 التي خاضها الشعب في المنافسة، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك الإمارات، دبا الفجيرة، والعين ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق خلف الفرنسي ميشيل لورينت صاحب الأهداف الخمسة، ونال السولية الإنذار الأول في مباراة بني ياس في الجولة الأولى، والشارقة في السادسة، قبل أن ينال الأخير في الشوط الثاني لمباراة الجولة الماضية أمام النصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا