• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الدار» و«التخطيط العمراني» تتعاونان لإنجاز المخطط المتكامل

«شمس أبوظبي» بجزيرة الريم يستقطب 10 آلاف ساكن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

ارتفع عدد سكان مشروع «شمس أبوظبي» بجزيرة الريم، إلى أكثر من 10 آلاف نسمة، بحسب بيان صحفي صادر عن شركة الدار العقارية، التي تتولى تطوير المشروع.

وأكدت الشركة أن المشروع يستقطب اهتماماً متزايدا من قِبل الموظفين الذين يبحثون عن وجهات سكنية بالقرب من منطقة الأعمال المركزية في أبوظبي، ومن قبل جيل جديد من المستثمرين الذين يسعون للاستفادة من فرص النمو التي يوفرها القطاع العقاري في العاصمة أبوظبي.

ويتضمن مشروع «شمس أبوظبي» عدداً من المشاريع الفرعية مثل «أبراج البوابة» و«برج الآرك»، وبرجي «صن تاور» و«سكاي تاور» متعددي الاستخدامات، و«ميرا» الجاري تطويره حالياً والذي يتضمن برجين يتكونان من 20 طابقاً، وهو مصمم خصيصاً ليلبي احتياجات ذوي الدخل المتوسط.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: يوفر مشروع شمس أبوظبي مجتمعاً سكنياً متكاملاً حيث يتضمن مجموعة واسعة من المشاريع السكنية الجذابة في العاصمة أبوظبي، والمدعومة بالكثير من منافذ التجزئة ومرافق الضيافة التي تتمتع جميعها بموقع استراتيجي بالقرب من المنطقة المالية الجديدة في العاصمة الإماراتية. ويعد مشروع «ميرا» شمس أبوظبي وجهة مثالية للمقيمين الذين يبحثون عن منازل مريحة بالقرب من أماكن عملهم. وقد شهدنا طلباً قوياً على الوحدات السكنية في شمس أبوظبي من مختلف شرائح العملاء، حيث نلاحظ إقبالاً متزايداً على هذه الوجهة الجذابة من قبل الراغبين بالعيش والعمل في العاصمة الإماراتية.

وأضاف: «يعد مشروع شمس أبوظبي وجهة متكاملة ومجهزة بالبنية التحتية اللازمة بما في ذلك مرافق تعليمية قائمة وأخرى قيد التخطيط والتي تستقطب مستويات طلب قوية من قبل المستثمرين الذين يدركون جيداً أهمية التخطيط وتطوير البنية التحتية ضمن المشروع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا