• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  02:04     الدولار يهبط لأدنى مستوى في شهر ونصف بفعل القلق بشأن تصريحات ترامب         02:23     السفير الهندي : رؤية محمد بن زايد المستقبلية تمتاز بالحكمة والاتزان        02:27     حصيلة ضحايا الاحوال الجوية السيئة في الولايات المتحدة ترتفع الى 18 قتيلا     

محمد بن ثعلوب يرحب بالمشاركين في البطولتين

التسجيل في مونديال شباب الجودو اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني،نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي تنطلق بعد غد مباريات بطولة العالم لشباب (آيبيك) للجودو 2015، والتي تستضيفها أبوظبي حتى 27 أكتوبر الحالي بصالة آرينا آيبيك بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي بمشاركة 80 دولة وأكثر من 1000 شخص من بينهم 650 لاعباً ولاعبة بجانب الأجهزة الفنية والإدارية والإعلامية المرافقة للوفود، وسيكون الافتتاح الرسمي في الخامسة مساء بنفس الصالة دون طقوس احتفالية.

وتعقب بطولة مونديال الشباب وعلى الصالة نفسها بطولة جراند سلام (آيبيك) للجودو التي ينظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج من 30 أكتوبر الحالي حتى الأول من نوفمبر المقبل بمشاركة 90 دولة وأكثر من 1000 شخص.

وتعقد اللجنة العليا المنظمة لمونديال الشباب مؤتمراً صحفياً في الثانية عشرة ظهر اليوم بمقر الاتحاد للكشف عن التفاصيل المتعلقة باستضافة البطولة وبرنامج المنافسات، والجهات الراعية للبطولتين، وخطط وبرامج الاتحاد خلال المرحلة المقبلة والاستعدادات التي تمت للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وتجري قرعة مونديال الشباب في الثانية ظهر غد بقاعة آرينا بحضور اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجودو وممثلي المنتخبات المشاركة، ويبدأ اعتباراً من الثانية من ظهر اليوم التسجيل للمشاركة من واقع الأوراق الثبوتية ويستمر حتى التاسعة مساء.

ويستأنف التسجيل في التاسعة من صباح الخميس ويستمر حتى التاسعة مساء مع بدء عملية الميزان للاعبين واللاعبات المشاركين في الجولة الافتتاحية صباح الجمعة قبل الافتتاح الرسمي للبطولة الذي تحدد له الخامسة مساء تزامنا مع الجولات الختامية للبطولة التي تشهد منافسات أوزان تحت 55 كجم، وتحت 60 كجم للشباب بجانب منافسات الفتيات تحت 44 كجم ووزن تحت 48 كجم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا