• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال استقباله رئيس وزراء أستونيا

محمد بن راشد: الإمارات حريصة على بناء علاقات تعاون مع الدول كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في مكتبه بأبراج الإمارات بدبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، معالي تافي رويفاس رئيس وزراء استونيا.

وجرى -خلال اللقاء- استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها خاصة في مجال الحكومات والمدن الذكية وتقنية المعلومات كما بحثا أوجه التعاون بين الإمارات واستونيا في عدد من المجالات الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن حرص دولة الإمارات على بناء علاقات تعاون وصداقة مع الدول كافة لما يحقق المصالح المشتركة لشعبها ولشعوب الدول الشقيقة والصديقة.

وقد شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبي، توقيع مذكرة تفاهم بين حكومة دبي الذكية وحكومة جمهورية استونيا حول تبادل الخبرات والمعلومات والمعرفة والبيانات في مجالات الحكومة الذكية والمدن الذكية بالإضافة إلى تقنيات المعلومات والاتصالات الحديثة.

وقع المذكرة معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للحكومة الذكية ومعالي رئيس وزراء استونيا.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مجال تبني الابتكار التكنولوجي لبناء مستقبل أكثر ذكاء كما تهدف إلى تشجيع المستثمرين ورواد الأعمال في استونيا للاستفادة من الفرص والحوافز المتاحة في الإمارات وخاصة للاستثمار في قطاع تقنية المعلومات.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا