• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

مبادرة إنسانية لصالح الأطفال المرضى

«تحقيق أمنية».. 500 صندوق لجمع الملابس المستعملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

أينما تجولنا في أبوظبي نجد صناديق زرقاء جاذبة للتبرع بالملابس المستعملة، ليتم جمعها وتصنيفها وتوزيعها وبيعها وتوفير جزء من ريعها لتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة والخطيرة.

وبرغم أن مهمة الصناديق تتمثل في جمع التبرعات من الملابس المستعملة لفائدة مؤسسة تحقيق أمنية، إلا أنها لا تخلو من اللمسة الجمالية، لاسيما أنها تحتوي على رسومات أطفال وألوان مبهجة، وصممت بطريقة مبتكرة وجاذبة، وقد حرصت مؤسسة تحقيق أمنية على توزيع هذه الصناديق في المرحلة الأولى في جزيرة أبوظبي لتقوم بتوزيعها على بقية المناطق في مراحل قادمة.

ويتفاعل سكان جزيرة أبوظبي يوميا مع هذه المبادرة الإنسانية التي تحمل معاني جميلة، خصوصا أن جزءا من ريعها سيعود لأطفال يعانون من بعض الأمراض، بهدف شد أزرهم ومنحهم الأمل في التعافي.

رسالة نبيلة

قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيدي لمؤسسة تحقيق أمنية: «إنه فخور بتطور وازدياد أعداد شراكات العمل الخيري والتطوعي»، مؤكدا حرص المؤسسة على الاستمرار والتعاون مع الشركاء في جهودها الإنسانية لإيصال رسالتها النبيلة للعالم، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الرامية إلى تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون مشكلات ومعوقات صحية ونفسية وغيرها على مستوى الدولة، مشيراً إلى أن مبادرة صناديق جمع ملابس التبرعات تدخل في إطار البحث عن موارد إضافية لتحقيق المزيد من الأمنيات، عن طريق مبادرة جمع الملابس المستعملة الزائدة عن حاجة أصحابها في مدينة أبوظبي لبيعها والاستفادة من ريعها لمصلحة البرامج الإنسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا