• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الداخلية مع المقاولون.. وانبى يستضيف حرس الحدود

الدوري الجديد ينطلق اليوم.. والمنافسة بين الأهلي والزمالك تشعله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

الاتحاد

ينطلق اليوم الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراتين في الجولة الأولى من المسابقة، فيلعب الداخلية والمقاولون في الخامسة مساء باستاد كلية الشرطة بالعباسية، تليها في الثامنة إلا الربع المباراة الثانية التي تجمع انبي مع حرس الحدود باستاد بتروسبورت بضاحية التجمع الخامس.

وتستكمل مباريات الجولة غدا الأربعاء بإقامة ثلاث مباريات، هي الزمالك ووادى دجلة، والاسماعيلي والانتاج الحربي، والاتحاد وأسوان، بينما تختتم الجولة الأولى بعد غد الخميس بإقامة أربع مباريات هي: الأهلي وطلائع الجيش، وغزل المحلة وسموحة، والمقاصة والشرطة، وبتروجيت والمصرى.

ويمكن القول أن الموسم الجديد سينطلق والإثارة في قمتها ليس بسبب سخونة المنافسات المتوقعة في الجولة الأولى، بل بسبب وصول التنافس بين فريقي الأهلي والزمالك إلي ذروته في الموسم الماضي، حيث نجح الزمالك في اقتناص بطولتي الدوري والكأس من غريمه التقليدي بعد غياب سنوات عن منصات التتويج، فيما نجح الأهلي في اقتناص كأس السوبر ليحرم الزمالك من إحراز الثلاثية.

تضم قائمة الفرق المشاركة في النسخة الجديدة من المسابقة 18 فريقا بدلا من 20 فريقا نافسوا في الموسم الماضي، حيث تقرر هبوط خمسة أندية هي: الجونة والرجاء والنصر والأسيوطي وألعاب دمنهور، وصعود ثلاثة فرق هي: الانتاج الحربي وغزل المحلة وأسوان.

وستكون أولى إيجابيات تقليص عدد الفرق هي تخفيف الحمل والضغط من على الأندية واللاعبين، حيث سيكون على كل فريق خوض 34 مباراة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا