• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

أوبرا تستثمر 43 مليون دولار في شركة “دايت”

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

ا ف ب

قررت مقدمة البرامج الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري شراء 10% من مجموعة "ويت ووتشرز" المتخصصة في حميات إنقاص الوزن ودخول مجلس إدارتها، ما أدى إلى ارتفاع كبير في سعر سهم المجموعة الأميركية في البورصة.

وجاء في بيان أن النجمة التلفزيونية التي تقدر مجلة "فوربس" ثروتها بنحو ٣ مليارات دولار، ستشتري 10% من رأسمال الشركة وستحصل على إمكانية لشراء 5 % إضافية.

وتبلغ قيمة الصفقة 43 مليون دولار على ما جاء في وثيقة رفعت إلى هيئة "اس اي سي" الضابطة للأسواق المالية الأميركية.

وقد ارتفع سعر سهم "ويت ووتشرز" بسرعة، يوم الإثنين، في نيويورك مضاعفاً قيمته (+105 %) ليصل إلى 13,90 دولارا.

وقررت أوبرا وينفري، البالغة من العمر61 عاما، أيضا الانضمام إلى برنامج إنقاص الوزن في الشركة ذاتها، والكشف علنا عن تجربتها في هذا المجال، فيما أعلنت متحدثة باسم وينفري أنها باشرت الحمية قبل شهرين.

واوبرا وينفري هي أول مقدمة برامج سوداء نجحت في البروز في التلفزيون الأميركي وباتت تتمتع بنفوذ كبير في الولايات المتحدة.

وقد اسست وينفري امبراطورية تضم محطة تلفزيونية ومجلة وشركة إنتاج، لكنها المرة الأولى التي تقرر فيها المساهمة في رأسمال شركة لا تملكها. ​

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا