• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

تعريف الموظفين الاتحاديين في الفجيرة بمعايير برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

الفجيرة - حليمة حسن:

عقدت وزارة تطوير القطاع الحكومي ندوة تعريفية ببرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي أمس في فندق سي جي الديار في إمارة الفجيرة، لمدراء المناطق والموظفين والمسؤولين العاملين في مكاتب المناطق التابعة إلى الوزارات الاتحادية في الإمارة. وتأتي هذه المبادرة في إطار الخطط التي تعدها وزارة تطوير القطاع الحكومي لنشر مفاهيم ثقافة التميز في الأداء الحكومي وتعميمها بين الموظفين والمسؤولين في الوحدات التنظيمية الاتحادية في كافة إمارات الدولة.

وتخلل الندوة شرح مفصل عن البرنامج قدمه كل من الدكتور علي بن عبود وكيل وزارة تطوير القطاع الحكومي والدكتور عبد الرحيم جلاد خبير الجودة والتميز في وزارة تطوير القطاع الحكومي ومريم العبار نائب مدير عام مجلس الخدمة المدنية. وشهدت الندوة مناقشات هامة تناولت استفسارات وابداء للرأي حيال مضمون وأهداف البرنامج، حيث أعرب الحضور الذي تجاوز عددهم الـ ،225 عن استجابة عالية والتزام كامل بتطبيق معايير البرنامج وبذل كافة الجهود والدعم من اجل تحقيق ثقافة التميز الحكومي. كما سيتبع هذه الندوة سلسلة من الندوات التعريفية الخاصة بشرح الرؤية والرسالة والأهداف التي يرمي إليها البرنامج إلى الجهات الإتحادية والمستويات الوظيفية في كافة إمارات الدولة.

وقال الدكتور بن عبود: ''يلقى برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي استجابة عالية من كافة الموظفين والمسؤولين الاتحاديين الذين يتم تعريفهم بمعايير ومفاهيم البرنامج. وتعكس هذه الاستجابة مدى وعي وإدراك الموظفين الاتحاديين بأهمية التميز في تطوير الأداء وتحقيق النجاح والتفوق في العمل. وأتوجه بالشكر الجزيل لمسؤولي المناطق والموظفين الاتحاديين العاملين في إمارة الفجيرة على حضورهم ومشاركتهم الفعالة في الندوة التعريفية ببرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، حيث أبدوا رغبة عالية في تبني إرادة التغيير والانطلاق نحو التميز في كافة المؤسسات العاملين فيها''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال