• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

فاز بجائزة «آي دبليو سي شافهاوزن» للسرعة

فريق أبوظبي وصيف المرحلة الثالثةلـ «فولفو المحيطات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تمكّن فريق أبوظبي للمحيطات من الصمود أمام 3 من منافسيه في سباق فولفو، وأنهى المرحلة الثالثة من السباق، التي احتدمت فيها المنافسة، بإحرازه المرتبة الثانية، عند خطّ النهاية في مدينة سانيا الصينية، وبذلك يستكمل الفريق 3 مراحل مع اعتلائه لمنصّة التتويج.

ونجح بحارو يخت «عزّام» في التصدي لمحاولات فرق «ألفيميديكا» و«مافبفري» و«برونيل» باللحاق بهم، وضمنوا مرتبة الوصيف خلف الفريق الصيني الفائز «دونج فنج»، الذي استكمل المرحلة بسرعة خاطفة.

وبالنتيجة، أصبح في حوزة الفريق الذي يرأسه الربّان إيان ووكر، الحائز ميداليتين فضّيتين أولمبيتين، 6 نقاط، تضعهم في المركز الثاني ضمن الترتيب العام، حيث تفصلهم عن فريق «دونجفنج» الفائز بالمرحلة الثالثة نقطة واحدة فقط، الذي تمكّن من عبور خطّ النهاية في مينائه الأصلي بفارق زمني عن منافسيه بلغ 3 ساعات و19 دقيقة.

ولأول مرة خلال التحديين اللذين خاضهما في «سباق فولفو للمحيطات»، تمكّن الفريق من حصد جائزة تحدي السرعة من «آي دبليو سي شافهاوزن» لمدة 24 ساعة خلال المرحلة الثالثة، وذلك بعد تسجيله أطول مسافة، بلغت 337٫7 ميل بحري، خلال مدة 24 ساعة أثناء إبحاره من أبوظبي باتجاه الصين.

وبالرغم من مجيء الفريق بالمركز الثاني، أعرب ووكر عن رضاه ورضا أعضاء الفريق بالنتيجة التي جاءت بعد 3 أسابيع مما وصفه بأنه أصعب سباق اختبره حتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا