• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

إطلاق برنامج إعادة توظيف المتقاعدين المدنيين والعسكريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2007

حمد الكعبي و وام :

أعلنت وزارة شؤون الرئاسة إطلاق ''برنامج إعادة تأهيل وتوظيف الكفاءات المواطنة المتقاعدة من المدنيين والعسكريين'' وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد وزير شؤون الرئاسة، بحضور معالي أحمد الحميري أمين عام وزارة شؤون الرئاسة وسعادة محمد عمر عبدالله مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيس أكاديمية الإمارات.

ونقل معالي أحمد الحميري أمين عام وزارة شؤون الرئاسة في بداية الاجتماع التعريفي لـ ''برنامج إعادة تأهيل وتوظيف الكفاءات المواطنة المتقاعدة من المدنيين والعسكريين'' للحاضرين تحيات راعي البرنامج سمو الشيخ منصور بن زايد وزير شؤون الرئاسة وتقدير سموه لما يؤدونه من عمل مثمر وما يبذلون من جهد وطني مخلص تجسيداً وترجمة لرؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' بتعزيز الدور الوطني للقطاع الخاص وتفعيل العلاقة بينه وبين مؤسسات المجتمع كافة ومؤسسات القطاع الحكومي بما يحرك الطاقات الوطنية المادية والبشرية ويحقق تطلعات الوطن في الأمن والنمو والازدهار.

وقال معاليه: ''إن برنامج إعادة توظيف الكفاءات المواطنة المتقاعدة من المدنيين والعسكريين الذي نتشرف اليوم بإطلاقه في دورته الأولى يستلهم مقاصده ويستوحي أهدافه من توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بإيجاد فرص عمل لكل مواطن قادر على البذل والعطاء ويستمد قيمته من الرعاية الكريمة التي يجدها من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم الذي تبنى هذا البرنامج ووجه بتنفيذه إيماناً من سموه بأن المتقاعدين ثروة وطنية ورصيد متجدد وقيمة مضافة لقوة العمل الوطنية إذا ما أحسن توظيفها واستثمار قدراتهم وطاقاتهم تعزيزاً لتطلعات دولة تسعى للجودة والتميز والريادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال