• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخب البراعم يتجمع اليوم قبل المغادرة للبحرين

عامر: المشاركة في المهرجان الخليجي استعداداً للقاء الآسيوي بالسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

يدخل منتخبنا الوطني للبراعم لكرة القدم (14 سنة) في معسكر مغلق مساء اليوم بفندق اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج في دبي، وذلك استعدادا للسفر يوم غد إلى البحرين للمشاركة في المهرجان الخليجي للبراعم الذي سيقام يومي الجمعة و السبت.

واعتمدت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة القائمة المقدمة من الجهاز الفني والمكونة من 23 لاعبا إلى جانب أعضاء الجهازين الإداري والفني الذي يضم راشد عامر (مديرا فنيا)، يونس عبدالرحمن (مديرا)، عبدالرحمن الحداد (مدربا)، خميس بلال (مساعدا للمدرب)، سيف عبدالقادر (مدربا للحراس)، منير الجزايرلي (معالجا) وفتحي سعد (مسئولا للمهمات).

وتضم قائمة اللاعبين عبدالله سعيد بخيت (الإمارات)، عدنان محمد ومحمد عيسى ومطر أحمد (الأهلي) ، خليفة عمر (بني ياس)، أحمد سلطان وأحمد فوزي وأحمد محمود وراشد عبدالله ومايد محمد ومحمد سيف (الجزيرة)، عبيد عيد (حتا)، عامر إبراهيم وعبدالعزيز داوود (الشارقة)، عبدالله بخيت سعد (الشباب)، يوسف عمير (العربي)، محمد فهد (الفجيرة)، سعود أحمد (النصر)، راشد عبدالله ويوسف محمد مطر (الوحدة)، سيف عبدالحميد وشهاب أحمد لشكري وعلي إبراهيم عبدالرسول (الوصل).

وأوضح راشد عامر، المدير الفني للمنتخب أن الأبيض سيكتفي بإجراء حصة تدريبية واحدة على ملعب العشب الصناعي بمقر الاتحاد بدبي، قبل السفر، حيث سيختتم (أبيض البراعم) تحضيراته هناك بغية الدخول في مباريات المهرجان الخليجي.

وقال: «الغرض من المشاركة في المهرجان يتمثل في تعويد اللاعبين على أجواء المباريات الدولية والمحافل والاحتكاك مع المنتخبات الخليجية استعدادا للمشاركة في المهرجان الآسيوي الذي سيقام نهاية الشهر المقبل بالسعودية، علما بأن نظام المهرجان الخليجي لا يوجد به نقاط أو بطل، حيث يتم منح جميع المنتخبات شهادات مشاركة من قبل اللجنة المنظمة، وفقط يتم إعلان النتيجة عقب كل لقاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا