• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا الليلة

«أتلتيكو» يتوعد «البارسا» في «فيسنتي كالديرون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

مدريد (د ب أ)

يسود شعور بالتفاؤل داخل أرجاء نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بقدرته على الإطاحة بالعملاق الكتالوني برشلونة من منافسات كأس ملك إسبانيا اليوم بملعب الفريق المدريدي «فيسنتي كالديرون»، وذلك بعدما خسر نادي العاصمة الإسبانية أمام برشلونة مرتين خلال الأسبوعين الماضيين.

وكان أتلتيكو خسر 1 - 3 أمام برشلونة على ملعب «كامب نو» في الدوري الإسباني قبل أسبوعين وهي النتيجة التي تسببت في تثبيت أتلتيكو في المركز الثالث بترتيب المسابقة.

وتعرض اتلتيكو للهزيمة صفر - 1 من جديد أمام برشلونة على الملعب نفسه يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الثمانية ببطولة الكأس والذي جاء مباراة من طرف واحد.

ولكن تياجو قائد أتلتيكو المخضرم العائد إلى الملاعب بعدما أبعدته الإصابة عن صفوف فريقه في مباراتيه السابقتين أبدى تفاؤله قبل مواجهة الأربعاء في إياب دور الثمانية، وقال تياجو: «سنكون فريقا قويا، لا شك في أن برشلونة متألق في الوقت الراهن ويتحسن من مباراة لأخرى، ولكننا لا نخشاهم». وأضاف: «هذه المباراة تعتبر فرصة رائعة بالنسبة لنا لكي نثبت أننا فريق مازال يعتد به.. إننا نتطلع لهذه المباراة».

وأشاد تياجو بعدها باللاعب الفرنسي الشاب أنطوان جريزمان الذي ظهر بمستوى لافت في الفترة الأخيرة وسجل هدفين لأتلتيكو في فوزه السابق على رايو فاليكانو 3 - 1 أمس الأول السبت الماضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا