• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«اتصالات» تناقش الرؤية الرقمية خلال المنتدى الاقتصادي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

دافوس (وام) - استعرض أحمد عبدالكريم جلفار الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات في مداخلته أمام قادة العالم في دافوس تطور سلوك العملاء في استخدام الإنترنت وخلق حوافز للمشغلين والمشرعين وعمل مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصال ككل على تعديل هيكلية أعمالهم للحفاظ على الصدارة.

وقال جلفار إن الهاتف النقال أصبح جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية وتغيرت مفاهيم التسويق واساليب التسوق وكيفية استهلاك وسائل الإعلام وتعددت وسائل التواصل وقنوات نقل المعلومات والاخبار بين افراد المجتمع والشركات والحكومات على حد سواء بالإضافة إلى توافر معظم الخدمات العامة وحتى الرعاية الصحية على شبكة الانترنت حيث يتم الآن وبشكل مستمر إطلاق خدمات رقمية مختلفة وتشريع سياسات جديدة لتقديم خدمة أفضل للمستخدم والعميل.

واضاف اليوم اصبح هناك مفاهيم جديدة للتعامل والتكامل وطرق عمل مستحدثة بين شركات تكنولوجيا المعلومات والحكومات حيث تغيرت طريقة التفكير والتعاطي مع الإنترنت بالمطلق. وشارك أحمد جلفار في حلقة نقاش بحضور شخصيات عالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال ومنها مايكل فرايز الرئيس التنفيذي لشركة لبرتي جلوبل ودرو هيوستن الرئيس التنفيذي لشركة دروب بوكس وفرانس فان فيوتن الرئيس التنفيذي لشركة رويال فيليبس للإلكترونيات وبول جيكوب الرئيس التنفيذي لشركة كوالكم حيث تم مناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالاتصال وانتشار الطلب على سرعة الإنترنت.

وأكد جلفار التزام «مجموعة اتصالات» وايمانها بان استخدام تكنولوجيا الإنترنت يجب ان يكون ايجابيا ولخير المجتمعات.

وقال في العام الماضي أطلقنا وحدة الخدمات الرقمية التي ستعمل على إنشاء تطبيقات جديدة في مجال الصحة والتعليم ووضع آلية وحلول قائمة على التنمية المستدامة، مؤكدا ان «مجموعة اتصالات» مستمرة في الابتكار للمساعدة في رفع مستوى المعيشة والمساهمة الفاعلة في تحقيق الأهداف الوطنية المهمة في كافة الاسواق التي نتواجد بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا