• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت     

«الإخوان» تبدأ إرهاب ما قبل الاستفتاء على الدستور

13 قتيلاً و54 مصاباً حصيلة عنف الجماعة بمحافظات مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

وكالات

أكد مصدر طبي مصري مساء أمس، سقوط 13 قتيلاً وأكثر من 54 مصاباً حصيلة الاشتباكات التي شهدتها القاهرة والمحافظات، بين عناصر جماعة الإخوان الإرهابية من ناحية والأهالي وقوات الشرطة من ناحية أخرى، فيما وصف بأنه محاولة أخيرة من قبل الجماعة لإثارة الخوف في نفوس المصريين لإبعادهم عن صناديق الاقتراع والتصويت على الدستور والمقرر أن يجري منتصف الشهر الحالي.

قال الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إن عدد ضحايا اشتباكات أنصار جماعة الإخوان المسلمين، وقوات الأمن، بالقاهرة والمحافظات بلغ 13 قتيلًا و46 مصابًا حتى مساء اليوم .

وأضاف الأنصاري في تصريح لـ (المصري اليوم)، أن «الإصابات تنوعت ما بين طلق ناري حي وخرطوش وكسور وسحجات وكدمات في أماكن متفرقة بالجسم».

وأشار الأنصاري إلى أن «القتلى في محافظات القاهرة، والإسكندرية، والفيوم، والمنيا، والإسماعيلية».

وقالت مصادر أمنية، إن 4 أشخاص قتلوا في اشتباكات بالقاهرة، 2 في المعادي و2 في شمال القاهرة.

وذكرت مصادر طبية في مدينة الإسكندرية أن امرأة ورجلاً قتلا بطلقات رصاص في اشتباكات بالمدينة استخدمت فيها الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع، بينما استخدم أنصار الإخوان الألعاب النارية والحجارة. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا