• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حصدوا 36 ميدالية في بطولتي العين والسوبر

بني ياس يكرم أبطال «جو جيتسو الصغار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

كرمت شركة بني ياس للألعاب الرياضية فريق السماوي لصغار الجو جيتسو، الفائز بـ 36 ميدالية في بطولتي العين المفتوحة وكأس السوبر للصغار. جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامها مجلس إدارة الشركة برئاسة سهيل سعيد العامري مساء أمس الأول بمقر في الشامخة الجديدة، وحضر الاحتفالية أعضاء مجلس الإدارة، بخيت المحرمي المشرف على الألعاب الفردية، وجريب الحارثي وسليم الجنيبي، وسعيد الكثيري المدير التنفيذي للشركة، وخالد المنهالي مدير الألعاب الفردية، والجهازان الفني والإداري لفريق الجو جيتسو بالنادي.

وبدأت الاحتفالية باستعراض لمباراة جو جيتسو بصالة الشركة بين لاعبي النادي نالت استحسان الجميع.

وفاز لاعبو بني ياس بـ 36 ميدالية ملونة خلال البطولتين، عبارة عن 14 ميدالية ذهبية ومثلها فضية وثماني برونزيات، الأمر الذي جعل إدارة الشركة تحرص على تكريمهم من أجل مزيد من الإنجازات.

ويضم الفريق السماوي 24 لاعباً شاركوا في مختلف الأوزان بالبطولتين، وحصد اللاعبون 18 ميدالية في بطولة العين المفتوحة ومثلها في كأس السوبر، وضمت قائمة الفريق السماوي كلاً من علي حجي سيف محمد وأحمد علي المصعبي وباسم العماشي وفراج خالد العولقي وعلاء عبد الرحمن وعمر ياسر وراكان النهدي وخالد محمد وصالح سلطان وسلطان محمد ومحمد حجي وعبد العزيز عادل عيسى نصيب ومهدي خالد العولقي وباسل عبد الكريم ومحمد علي المصعبي وعادل المرزوقي ويقود الفريق تدريبيا البرازيليان فرناندو كوسيني وأورلي دي أوليفيرا.

وسلمت إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية مكافآت عينية للاعبين تحفيزا لحصد المزيد من الألقاب وقام الحضور بتقطيع كعكة النصر بالمشاركة مع اللاعبين أنفسهم والجهاز الفني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا