• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  11:31     منفذ اعتداء مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن البريطانية         11:32     الإمارات تؤكد تضامنها مع البحرين لبسط سلطة القانون        11:33     تنظيم داعش الإرهابي يتبنى اول اعتداء انتحاري له في الصومال موقعا خمسة قتلى         11:52     وزير داخلية فرنسا: المشتبه به في تفجير مانشستر ربما سافر لسوريا         12:00     وزيرة الداخلية البريطانية تعتقد أن منفذ هجوم مانشستر عاد مؤخرا من ليبيا     

كأس دبي الفضية للبولو

بن دري يكسب الإمارات.. وزيدان يثأر من «بالم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

اقترب فريقا بن دري وزيدان السعودي من حجز مقعديهما في الدور الثاني لكأس دبي الفضية للبولو، بفوز الأول على فريق الإمارات بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، ليتصدر فرق مجموعته بفارق الأهداف عن زيدان الذي حقق فوزه الثاني على التوالي أمام فريق ديزرت بالم بنتيجة عشرة أهداف مقابل تسعة أهداف، ولكل منهما 4 نقاط.

افتتح فريق بن دري المباراة بهدفين عن طريق راؤول، ومن ثم نشط فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في أول ظهور لها في البطولة، واستطاع الفريق إدراك التعادل 2/2 بهدفي سنتياجو، حيث كان الهدف الثاني قد صنعته سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد.

وشهد الشوط الثاني ندية وإثارة كبيرة طوال مراحله حتى سنحت الفرصة للاعب فريق بن دري راؤول مستغلاً مهارته ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه، في الوقت الذي لم يستثمر لاعبو فريق الإمارات العديد من الفرص لإدراك التعادل، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 3/2 لمصلحة فريق بن دري.

واستمر التفوق لفريق بن دري طوال مراحل الشوط الثالث، وعزز الفريق تقدمه بإضافة الهدف السابع والوحيد في الشوط الرابع عن طريق سعيد بن دري، في الوقت الذي صام عن التسجيل فريق الإمارات طوال الشوط الرابع لتصل النتيجة بنهايته إلى 7/2.

ومع بداية الشوط الخامس والأخير، يدرك لاعب فريق الإمارات لوكاس الهدف الثالث من ضربة جزاء على بعد 40 ياردة، مع نهاية المباراة التي منحت فريق بن دري الفوز وحصد نقاطها باعتلاء الصدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا