• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

خريطة العالم البشرية 3 مارس المقبل وفاء لفقيد الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

حمد الكعبي :

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي، تنظم هيئة الهلال الأحمر والمجموعة الإماراتية العالمية للقلب ونادي الجزيرة الرياضي أكبر تجمع لتشكيل خارطة العالم تحت شعار ''كلنا في حب زايد''، بتاريخ 3 مارس القادم لدعم مرضى القلب المعوزين من الفئات غير القادرة على تحمل مصاريف العمليات الجراحية اللازمة لهم وتكاليف العلاج.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر نادي الجزيرة الرياضي الثقافي بأبوظبي للإعلان عن فعاليات تشكيل خارطة العالم التي يستضيفها النادي.

وأكد سعادة خليفة ناصر السويدي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر أهمية المناسبة بطابعها الإنساني والوطني والصحي، ما جعلها تستحوذ على اهتمام العديد من الجهات المشاركة في التنظيم، بما في ذلك دائرة البلديات والزراعة بأبوظبي والهيئة العامة للخدمات الصحية، ونادي تراث الإمارات، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومؤسسة الإمارات للإعلام، والمؤسسة الوطنية للتدريب، ووزارة الصحة، و وزارة التربية والتعليم، ومنطقة أبوظبي التعليمية.

كما أشاد سعادة رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر بجهود ومبادرات كل من مصرف أبوظبي الإسلامي ومجوهرات داماس وبنك أبوظبي الوطني ومؤسسة الإمارات برنامج تكاتف ومؤسسة اتصالات لمبادراتها التي حرصت على تقديمها دعما لمساندة فعاليات تشكيل خارطة العالم التي تستهدف مرضى القلب عبر مشاريع هيئة الهلال الأحمر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة لهم بالمجان بالتعاون مع المجموعة الإماراتية العالمية للقلب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال