• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

السويدي: الشيخة فاطمة تدعم إطلاق حـوار عـربي أوروبي حـول قضـايا المـرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

أكدت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام حرص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على أهمية تطوير وتعزيز التعاون بين المرأة العربية والمرأة الأوروبية لإطلاق حوار حول القضايا التي تهم المرأة والنهوض بأوضاعها في مختلف أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال مشاركة سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام في ندوة المرأة العربية والأورومتوسطية ''شراكة وتنمية في عالم متحول'' المنعقدة حاليا في مالطا بمشاركة منظمة المرأة العربية وعدد من الشخصيات الأوروبية والعربية.

وأكدت سعادة نورة السويدي أن سمو الشيخة فاطمة تؤكد باستمرار على أهمية مشاركة الوفود النسائية الإماراتية في المحافل الدولية للاستفادة وإبراز ما حققته المرأة الإماراتية من مكانة في المجتمع لتبادل الخبرات بما يفيد المرأة بشكل عام.

وقالت سعادتها إن المرأة الإماراتية عنصر فاعل في المجتمع وعززت مواقعها وتبوأت مواقع مهمة في المراكز التنفيذية والتشريعية، منوها بوجود 9 نساء في المجلس الوطني الاتحادي.

وتهدف الندوة إلى تعزيز الجهود الرامية إلى التعريف بالآلية المشتركة لمنظمة المرأة العربية، وتغيير الصورة النمطية عن المرأة العربية وإبراز المكانة المتنامية التي أصبحت تتبوأها في مسار التنمية في المجتمعات العربية، وفي بناء مستقبل المرأة العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال