• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الشارقة البحري» يناقش الميزانية والهيكل التنظيمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

ترأس علي سالم المدفع اجتماع مجلس إدارة نادي الشارقة للرياضات البحرية، ورحب في بداية الاجتماع بالأعضاء وشكرهم على المجهودات التي بذلوها خلال الفترة السابقة، مثمنا جهودهم اللافتة في سبيل الإرتقاء بالنادي.

بدأ الاجتماع باستعراض تقرير خالد جاسم المدفع نائب رئيس مجلس الادارة رئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية للهيكل التنظيمي المقترح للنادي والذي حرص الجميع على ان يكون متوافقا مع متطلبات النادي الحالية والمستقبلية ويعبر عن خصوصية المرحلة بما يتماشى مع الاهداف التي أنشئ من اجلها كما تمت مناقشة الوظائف التي يحتاجها النادي في المرحلة الأولى وفقا لما يتطلبه الهيكل التنظيمي من وظائف ومتطلبات.

كما تمت مناقشة الميزانية المقترحة للنادي وتبويبها حسب بنود الصرف التي اشتملت على الرواتب والمصروفات الادارية والتسويق والترويج والفعاليات والأحداث بالإضافة الى مصروفات مقر النادي.

واستعرض طارق سعيد علاي عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الاعلام خلال الاجتماع التصميمات المقدمة من العديد من الشركات فيما يخص شعار النادي وتم مناقشة جميع المقترحات والتواصل مع الشركات لعمل التعديلات المقترحة لعرضها في الاجتماع القادم.

حضر الاجتماع كل من: حميد علي المهيري، وخالد جاسم المدفع، وطارق سعيد علاي، وعبدالله سعيد راشد السلامي، وعبد الله محمد عامري الحمادي، ونبيل أحمد المزروعي أعضاء مجلس الادارة إلى جانب الدكتور محمد عبد العظيم محمود مسؤول الدراسات والبحوث بمجلس الشارقة الرياضي ومقرر الاجتماع بقاعة الاجتماعات بمجلس الشارقة الرياضي ويأتي هذا الاجتماع في اطار سياسات النادي الرامية الى وضع السياسات واللوائح التنظيمية واتخاذ كافة القرارات والإجراءات التي يسير عليها النادي خلال الفترة القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا