• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

حاكم الشارقة يطلع على أنشطة جمعية الصداقة العربية الألمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

الشارقة - '' وام'': استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس بمكتب سمو حاكم الشارقة السيد هيرالد موريس بوك السكرتير العام لجمعية الصداقة العربية الألمانية. واطلع صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء على برامج وأنشطة الجمعية التي تعمل منذ إنشائها على تعميق المفاهيم الاجتماعية والثقافية والعلمية والسياسية بين العالم العربي وألمانيا بهدف الارتقاء بعلاقات الصداقة بينهما.

وأثنى سموه على هذا الدور الهام للجمعية في دعم وتوطيد العلاقات بين الدول العربية وألمانيا الذي يخدم ويحقق المصالح المشتركة لكلا الطرفين.

ودعا سموه الجمعية التي أنشئت عام 1966 والتي تضم في عضوية مجلسها الاستشاري سفراء الدول العربية في برلين إلى مزيد من الاهتمام بالثقافة العربية بمختلف أوجهها ووضعها في إطارها الصحيح وبما يتناسب وقيمتها الحقيقية في التطور الحضاري الأمر الذي سيؤدي إلى تهيئة الأجواء لمزيد من التفاهم والتفاعل والتواصل بين كافة الأطراف العربية والألمانية.

من جانبه أشاد السيد بوك بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة القيمة ودعوته إلى زيادة التواصل في إطار أجواء أكثر فاعلية معربا عن شكره وتقديره لاستقبال سموه مشيدا بالنمو الثقافي والنهضة التعليمية في الشارقة بما تضمه من صروح ثقافية وأكاديمية راقية وبما لمسه فيها من تقدم وازدهار في كافة المجالات التنموية.

حضر المقابلة الدكتور عمرو عبد الحميد مستشار صاحب السمو لشؤون التعليم العالي وسعادة جمال سالم الطريفي مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال