• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

منصور بن زايد يطلق مبادرة لتوظيف المتقاعدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

أعلن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم عن إطلاق مبادرة وطنية طموحة لإعادة توظيف الكفاءات المواطنة المتقاعدة من المدنيين والعسكريين يتم الإعلان عن تفاصيلها عبر مؤتمر صحفي يعقد صباح اليوم ''الخميس'' بغرفة تجارة وصناعة أبوظبي وبحضور ممثلين عن كل من وزارة شؤون الرئاسة وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي وأكاديمية الإمارات وشركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد أن المبادرة تأتي التزاما بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' باستيعاب كافة الطاقات الوطنية وتأهيلها للمشاركة البناءة في النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد وتنفيذا لتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي بتوفير فرص العمل لكل مواطن قادر على البذل والعطاء. وقال سموه '' إنه لا مكان للطاقات المعطلة والقدرات المهدرة والأوقات المبددة.

فبلادنا بحاجة إلى فكر وجهد وخبرة كل أبنائها وبناتها خصوصا وأنها تستشرف مشروعا تنمويا تطويريا طموحا غايته تعزيز قدرات المواطن وتهيئته للإسهام الفاعل والمشاركة الواعية في صون الحاضر وصنع المستقبل''.

الطاقات الوطنية

وأضاف سموه انه ضمن الجهود المبذولة لإعادة التخطيط للإمكانية الوطنية ووقف هدرها جاء اطلاق هذه المبادرة التي تسعى لتوفير فرص تدريبية ووظيفية حقيقية للمتقاعدين باعتبارهم مكونا هاما في القدرات الوطنية الكلية خاصة بما يمتلكون من خبرة ودراية وما يتمتعون به من معرفة مكتسبة عبر سنوات من الخدمة الطويلة الممتازة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال