• الأربعاء 20 ربيع الآخر 1438هـ - 18 يناير 2017م

«أبوظبي للإعلام» تحتفي بمتابعيها من خلال الجوائز القيمة

مبارك العامري يفوز بسيارة «شيفروليه إمبالا 2015» في مسابقة «الاتحاد» الدينية في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

أشرف جمعة (أبوظبي)

أشرف جمعة (أبوظبي)

تواصل «أبوظبي للإعلام» تقديم جوائزها القيمة لمحبيها ومتابعيها عبر وسائلها الإعلامية المقرؤة والمرئية والمسموعة وفي مقر صحيفة «الاتحاد» حيث تسلم أمس خالد مبارك العامري من مدينة العين عن والده الفائز مبارك العامري مفتاح سيارة «شيفروليه إمبالا 2015» في مسابقة صحيفة «الاتحاد الرمضانية» التي حملت اسم «التاريخ الإسلامي». وسلم مفتاح السيارة لابن الفائز، المدير التنفيذي للخدمات المساندة في «أبوظبي للإعلام» الدكتور هلال سعيد الدرعي في حضور مدير المشتريات والعقود في أبوظبي للإعلام علي الحمادي، ورئيس قسم «دنيا الاتحاد» عبدالرحيم النقبي، حيث احتفلت أسرة صحيفة «الاتحاد» بالفائز الذي عبر عن سعادته بالفوز خصوصا وأن الجائزة قيمة وأنها من صحيفته المفضلة التي يتابعها بشكل يومي.

هدية الخطوبة

ويقول الفائز مبارك العامري: «أردت أن يتسلمها ابني خالد من صحيفة «الاتحاد» لكوني أهديتها إليه بمناسبة خطوبته السعيدة فضلاً عن أنه يدرس في الجامعة ويسافر من منطقة العين إلى أبوظبي وفق جدول محاضراته وأردت أن تكون هذه السيارة جزءاً من احتفائي به، ويذكر أنه طوال شهر رمضان كان يرسل إلى مسابقة «الاتحاد الدينية» ما يقرب من 10 رسائل نصية بشكل يومي إلى أن حقق هذه الجائزة مؤكداً أنه ليس غريباً على صحيفة «الاتحاد» أن تقدم لقرائها أثمن الجوائز ولعشاق أبوظبي للأعلام كل ما يسرهم من هدايا قيمة.

ويذكر أنه فاز بسيارة مرسيدس منذ عشر سنوات نتيجة مشاركته في إحدى المسابقات في دبي مختتماً كلامه بأن لكل مجتهد نصيب.

وعبر خالد مبارك العامري عن سعادته البالغة لكون والده أهداه هذه السيارة ومنحه أياها تقديراً له وكهدية غالية لخطوبته وتحفيزاً له في حياته العلمية كما قدم الشكر لصحيفة «الاتحاد» على احتفائها بقرائها عبر تقديم الجوائز القيمة من خلال المسابقات المتنوعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا