• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أدامز يصدر ألبوماً جديداً بنكهة الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

لوس أنجلوس (رويترز)

وصف المغني وكاتب الأغاني الكندي برايان أدامز ألبومه الجديد «جت آب» بأنه التسجيل المثالي المكمّل لألبومه الشهير «ركلس» قبل 30 عاماً. ويضم الألبوم - الذي صدر يوم الجمعة - عدداً من الأغاني ذات الإيقاعات السريعة والجذابة، مثل: «براند نيو داي» و«يو بيلونج تو مي» اللتين تعيدان للذاكرة أسلوب آدامز المميز الباعث على البهجة والذي جعله اسماً معروفاً في الثمانينيات بأغان، مثل «هيفن»، و«سامر أوف 69»».

وقال آدامز واصفاً «جت آب» إنه مبهج ويبعث على الحركة ويطغى عليه طابع مراحل موسيقية سابقة «إنه الألبوم الذي كنت أتمنى أن أكون قادراً على صنعه قبل 25 عاماً في كثير من الجوانب».

وأنتج التعاون بين أدامز وهوليوود في وقت مبكر من مسيرته المهنية عدداً من أشهر أغانيه بينها «هيفن»، وهي إحدى أفضل ما تضمنه فيلم «ايه نايت فروم هيفن» الذي استغرق الكثير من التحضير، إضافة إلى أغنية «إيفريثينج اي دو» من فيلم «روبن هود: برنس أوف ثيفز» عام 1991.

غير أن أدامز الذي باع أكثر من 65 مليون نسخة من ألبوماته في أنحاء العالم وفاز بعدد من الجوائز لا يلقي بالاً إلى تغير أذواق الجمهور، بل ينحصر اهتمامه بفنه وموسيقاه. وإلى جانب الموسيقى يتوقع أن يصدر أدامز «55 عاماً»، قريباً كتاباً جديداً عن التصوير الفوتوغرافي التجريدي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا