• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

بطلب من محمد عبده وموافقة لجنة التحكيم

المشتركان المصري والمغربي إلى النهائيات في برنامج «فنان العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل المشترك المصري أحمد وجدي والمشترك المغربي صلاح محسن إلى التصفيات النهائية من برنامج «محمد عبده وفنان العرب»، وذلك بعد طلب فنان العرب من أعضاء لجنة التحكيم تأهلهما عن الحلقة الثالثة من البرنامج الجديد على قناة دبي الأولى.

ووافقت لجنة التحكيم على هذا الطلب، حيث أبدى الفنان الكويتي عبد الله الرويشد ارتياحه لهذه الخطوة، كما تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري عن خصوصية هذا الطلب، كذلك الحال بالنسبة للفنانة نوال الكويتية التي شاركت في هذه الحلقة كعضو ثالث في لجنة التحكيم وقدمت مجموعة من أغانيها الناجحة.

حلم النجومية

وقبل انطلاق المنافسات بين المشتركين، أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد عبد الله والإعلامية رؤى الصبان عن بداية الحلقة من خلال تقرير خاص عن حياة ونشأة فنان العرب، تناول مراحل طفولته ودخوله إل دار الأيتام والتحاقه بالمعهد الصناعي وعلاقته بوالدته وحلمه الدائم بالنجومية منذ صغره، وذلك قبل أن يتابع الجمهور الفنان الكبير على المسرح في أغنية «مساء الخير».

بعدها قدمت نوال الكويتية أغنيتها الأولى «القلوب الساهية» لتنضم بعدها إلى أعضاء لجنة التحكيم وسط ترحيب الرويشد وأصالة، ولتبدأ أولى المنافسات التي أشرف عليها الملحن عصام كمال، مع المشترك أحمد وجدي من مصر وأغنية «سواح» لعبد الحليم حافظ حيث أشادت لجنة التحكيم بأدائه الموفق، في حين قدمت المشتركة عهد بشير من البحرين أغنية «ابتعد عني» لطلال مداح من دون أن تنال رضا كافة أعضاء لجنة التحكيم حيث تحدثت أصالة عن أدائها الأفضل في البروفات، فيما اختار المشترك نبيل عباس أنور من العراق أغنية «خايف عليها» لناظم الغزالي والتي حصل من خلالها على إشادة خاصة من فنان العرب الذي تحدث عن طبقة «السبرانو» التي يغني بها المشترك العراقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا