• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مدرب أرسنال يثق في إمكانية الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

لندن (رويترز)

يشعر أرسين فينجر مدرب أرسنال بثقة في قدرة فريقه على الفوز على بايرن ميونيخ عندما يلعب بطل ألمانيا في ضيافة ستاد الإمارات.

وسيكون أرسنال في حاجة لتقديم أفضل مستوياته لفرض رقابة على المتألق روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 22 هدفاً مع ناديه ومنتخب بولندا خلال الموسم الجاري.

وسيعتمد أرسنال في المقابل على لاعبه المتألق أليكسيس سانشيز، الذي سجل عشرة أهداف في ست مباريات كان آخرها عندما سجل هدفاً في الفوز 3-صفر على واتفورد السبت الماضي بالدوري.

ويعتقد فينجر أن أرسنال يملك الثقة اللازمة للخروج بنتيجة إيجابية في ظل نتائجه الرائعة في الفترة الأخيرة ومنها الفوز 3- صفر على مانشستر يونايتد قبل فترة التوقف لإقامة مباريات دولية.

وقال فينجر لموقع أرسنال على الإنترنت: «بالفعل نحن نحقق نتائج كبيرة، لكننا في حاجة إلى تكرار ذلك، لأننا نشعر أننا السبب إلى حد كبير في الأزمة التي نعاني منها في دوري الأبطال».

وأضاف «ربما نكون شعرنا أننا سنفوز في الأحوال كافة بأول مباراتين، الآن من أجل إصلاح ما حدث نحتاج إلى أداء رائع، ما نحتاج إليه هو أن نلعب بمستوانا، وهذا مهم؛ لأننا سنواجه فريقاً كبيراً.»

وتابع «الثقة عالية.. وندرك تماماً ما ينبغي فعله؛ لأن التعادل دون أهداف ليس بالنتيجة الجيدة، ومن أجل تسجيل الأهداف سيتعين علينا الهجوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا