• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

بطولة موسكو للشطرنج تختتم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

واصل لاعب منتخبنا الوطني للشطرنج سالم عبد الرحمن إنتصاراته في بطولة موسكو الدولية للشطرنج المقامة حاليا في روسيا حيث حقق سالم فوزه الرابع في البطولة على حساب منافسته الأستاذة الدولية الكبيرة فيروزا فيلخانلي من أذربيجان بعد مبارة قوية ومثيرة من جانب لاعبنا المتألق الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط ونصف النقطة في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة التي يشارك فيها سالم برعاية مجموعة داماس العالمية الراعية لعقد إحتراف اللاعب.

وفاز لاعبنا جاسم عبد الرحمن على حساب منافسته الأستاذة الدولية الروسية دولجوفا ليرفع جاسم رصيده إلى ثلاث نقاط، وفاز لاعبنا سعيد إسحاق على منافسه الدولي الروسي زانوزين ليرفع سعيد رصيده إلى ثلاث نقاط.

ومن المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس لقاءات الجولة التاسعة والأخيرة من البطولة يعقبها حفل الختام بينما تعود بعثة الإمارات في ساعة متأخرة من مساء يوم غد الجمعة بعد مشاركة ناجحة للمنتخب في إطار خطة الإعداد للبطولات الرسمية لعام 2007 وفي مقدمتها دورة الألعاب العربية في مصر . يشارك في بطولة موسكو الدولية 550 لاعبا ولاعبة من مختلف دول العالم يتنافسون على جوائز مالية بقيمة 200 ألف دولار .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال