• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

«مصدر» تستعرض حلولاً وخدمات لشركات الطاقة المتجددة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (وام)

تسلط المنطقة الحرة في مصدر - خلال مشاركتها في الدورة الـ 35 من أسبوع جيتكس للتقنية في دبي - الضوء على المزايا المهمة التي تقدمها للشركات العاملة في الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة.

وتقدم المنطقة الحرة التي تقع في مدينة مصدر للشركات الجديدة التي تريد التسجيل فيها خصماً يصل إلى 30% على رسوم الرخصة التجارية خلال فترة المعرض.

وتستعرض المنطقة الحرة خلال المعرض، الحلول والخدمات التي تقدمها لشركائها العاملين فيها والفوائد التي يحصلون عليها خلال وجودهم في بيئة عمل فريدة تشجع على الإبداع والابتكار التكنولوجي والتي تمثل أحد أهم قطاعات النمو الاقتصادي مستقبلاً.

وتعتزم المنطقة الحرة تسليط الضوء على المنافع الفريدة التي تتيحها للشركات الحالية والمحتملة من بينها الإجراءات المستدامة والموقع الفريد وبيئة العمل المتميزة، إضافة إلى نمط حياة عالي الجودة للسكن والإقامة والمعرفة والترفيه في واحدة من أكثر المدن استدامة في العالم.

وتتضمن مزايا المناطق الحرة التي تتمتع بها الشركات الراغبة في فتح مكاتب لها في المنطقة الحرة في «مدينة مصدر» إمكانية التملك الأجنبي بنسبة 100% والإعفاء من ضريبة الدخل للأفراد والشركات والإعفاء من رسوم الاستيراد وحرية تحويل رأس المال والأرباح.

وأشار أحمد باقحوم مدير إدارة المنطقة الحرة لمدينة مصدر إلى أن ثمة طلباً متزايداً من الشركات التي تسعى لتأسيس أعمالها في المنطقة الحرة لمصدر نتيجة لبيئة العمل الملائمة للأعمال وتركيزها الفريد على الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة والتطوير المستدام، مما يجعل من هذه المدينة منصة مثالية لإطلاق الأفكار والمشاريع التكنولوجية المبتكرة في هذه القطاعات الحيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا