• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الأهلي يثأر من المحرق ويقدم أغلى هدية للرفاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

محمود أبودريس:

قلص فريق الرفاع الفارق بينه وبين المتصدر وذلك بعد الفوز الثمين والقاتل الذي حققه على جاره وغريمه الرفاع الشرقي في ديربي الرفاع بهدف واحد دون مقابل. في المقابل خسر منافسه فريق المحرق أمام فريق الاهلي بهدف يتيم سجله لاعبه النيجيري فيكتور في الشوط الثاني من اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الأولى من رحلة الإياب من دوري كأس خليفة بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة وظل المحرق على رصيده السابق 26 نقطة ولا تزال الصدارة في قبضته بفارق نقطة واحدة عن منافسه فريق الرفاع الذي ارتفع رصيده 25 نقطة.

لقاء القمة بين الاهلي والمحرق تسيد الأحمر مجريات اللعب وأرغم الأهلي بكامل نجومه على التفرغ للدفاع وإهمال اللعب الهجومي ولكنه لم يتمكن من تهديد مرمى علي سعيد بصورة خطيرة وأمام ارتفاع درجة الضغط الهجومي للمحرق اضطر حميدة فيكتور للتراجع للوسط ولكن الكثافة الدفاعية للأهلي قامت بما ينبغي القيام به لمنع شباك علي سعيد من أن تهتز، وكانت الجهة اليمنى التي شغلها عبدالله عمر وإبراهيم المقلة هي الأنشط ومصدر الخطورة، واخترق المقلة دفاعات الأهلي أكثر من مرة لكن اختراقاته كان ينقصها اللمسة الأخيرة المركزة.

وفي المقابل وجد لاعبو المحرق صعوبة كبيرة في اختراق العمق الأهلاوي بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضت على ريكو وفتاي والمهاجم جيسي جون بالإضافة إلى تمركز عدد كبير من لاعبي الأهلي في هذه المنطقة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال