• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

فان بومل يعتذر عن الإشارة النابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

اعتذر الهولندي مارك فان بومل لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الالماني عن توجيهه اشارة نابية الى جماهير ريال مدريد الاسباني عقب تسجيله الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي خسرها 2-3 على ملعب ''سانتياجو برنابيو'' في مدريد ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.. وقال فان بومل: ''يجب ان اعتذر من الجماهير الاسبانية التي لا اضمر شيئا ضدها بل ضد لاعبي ريال مدريد.. لم يكن من المفترض ان اقدم على عمل مماثل لكن الهدف كان مهما بالنسبة لي''.

وذكرت تقارير اعلامية ان ريال مدريد سيتقدم بشكوى الى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ''ويفا'' حول تصرف اللاعب الهولندي الذي قد يغيب عن مباراة الرد في 7 مارس المقبل في ميونيخ في حال تم توقيفه.

وقالت صحيفة ''ماركا'' المحلية إن تصرف لاعب برشلونة السابق الذي يعد الغريم التقليدي لريال مدريد في اسبانيا، يضمه الى ''اللائحة السوداء'' التي دخلها لاعبون من الفريق البافاري بسبب تصرفات مماثلة في لقاءات الفريقين السابقة، وعلى رأسهم كلاوس اوجنتالر وستيفان ايفنبرج الذي اتهمته الصحيفة بتكرار فعلته في كل مرة واجه فيها الفريق الملكي.

واضافت ''ماركا'' ان حارس مرمى بايرن اوليفر كان ''العدو الاول'' لجمهور ريال في الاعوام السبعة الماضية منذ لقائهما الحساس عام 9991 ضمن المسابقة عينها، بينما يستذكر الاسبان دائما تصريح المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو الذي قال في 2002: ''سنسجل خمسة اهداف في مرمى هؤلاء المهرجين''، في اشارة الى لاعبي ريال.

ووعد كان بعد المباراة لاعبي ريال باستقبال ''حار'' في ملعب ''اليانز ارينا'' الذي لم يزره فريق العاصمة الاسبانية سابقا، علما انه لم يسجل نتائج طيبة خلال زياراته للملعب الاولمبي في ميونيخ حيث خسر 7 مرات وتعادل مرة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال