• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«هواوي» تبدأ اختبارات الجيل الخامس مع «اتصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

يوسف العربي

دبي (الاتحاد)

أكد هاني حسين، نائب رئيس قنوات التوزيع في شركة «هواوي» لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، إن شركته بدأت مرحلة الاختبارات على شبكات الجيل الخامس، بالتعاون مع مجموعة «اتصالات» في الإمارات.

وأضاف حسين، في تصريحات على هامش معرض «جيتكس»، إنه من المتوقع الانتهاء من مرحلة الاختبارات ما بين 18 و24 شهراً للدخول في بدء العمل على الشبكة الجديدة.

وكشفت مجموعة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، أمس، على هامش استعدادات الشركة للمشاركة بفعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية»، أنها تعمل حالياً على بناء شبكة الجيل الخامس للهواتف المحمولة في الدولة، ليبدأ التشغيل التجريبي لها عام 2017.

.. وتختار «السلام للتكنولوجيا» شريكاً

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «هواوي» خلال معرض جيتكس للتقنية 2015، توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة السلام للتكنولوجيا، المتخصصة في تكامل أنظمة البنى التحتية الرقمية وتوفير حلول تقنية المعلومات.

وعيّنت «هواوي» بموجب هذه الاتفاقية شركة السلام للتكنولوجيا شريكاً رسمياً من الفئة الأولى لمجموعة أعمال «هواوي انتربرايز» لقطاع المشاريع والمؤسسات، يُركز على تقديم منتجات وخدمات لمشروعات «هواوي» مع عملائها، إضافة إلى تقديم الخدمات والدعم المهني لما بعد البيع.

ويتضمن طيف المنتجات والخدمات التي ستوفرها شركة السلام للتكنولوجيا مجموعة من الخوادم وتقنيات التخزين وحلول الاتصالات الموحدة وخدمات مراكز البيانات من «هواوي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا