• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الجزيرة يجري تدريبه الأخير ··وكثرة اللاعبين الجاهزين مشكلة فيرسلاين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

أمين الدوبلي:

يجري الفريق الاول بنادي الجزيرة مساء اليوم تدريبه الاخير استعدادا للقاء الاهلي غدا في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة على ستاد خليفة بن زايد بالعين وسط حالة معنوية كبيرة على اثر استقبال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشرف الرئيس الفخري للنادي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس الشرف رئيس النادي له مساء أمس الاول بقصر سموه. وسوف يشارك في المران كل اللاعبين باستثناء يوسف عبدالعزيز وخالد علي المصابين. ويحاول فيرسلاين اختبار مدى استيعاب لاعبيه للخطة التي وضعها والتى لن تختلف كثيرا عن الخطة التي لعب بها في مباراة الشعب الأخيرة في الجولة الأخيرة من الدوري. وعلى إثر تدريب اليوم سوف يستقر فيرسلاين على الـ18 لاعبا الذين سيخوض بهم اللقاء.

وكان التدريب الأساسي الذي أجري أمس قد تم التركيز فيه على الجوانب الهجومية وضرورة التواصل بين الخطوط عن طريق التحرك الجماعي بالكرة وبدون الكرة ولا يزال فيرسلاين يعتمد على تانا اليجا في مركز المساك في الجانب الأيمن بدلا من خالد علي بجوار راشد عبدالرحمن، كما استعاد عادل نصيب مستواه ويتنافس بقوة مع صالح بشير للعب في مركز المساك فى الجهة اليسرى، كما تحسن تماما وعاد لمستواه محسن سعد، وأصبح فيرسلاين يعاني من مشكلة كثرة اللاعبين الجاهزين في خط الوسط بعودة عايض مبخوت ورضا عبدالهادى وناصر مسعود وسالم مسعود ومحسن سعد وحمد محمد في ظل وجود أحمد دادا المتألق وصالح عبيد ودياكيه، وكل هؤلاء مطلوب اختيار 4 لاعبين منهم وأمامهم سيكون دياكيه هو رأس المثلث مع المهاجمين حسين سهيل وتوني.

وكان ثلاثي المنتخب الأولمبي علي خصيف وسالم مسعود وعبدالله قاسم قد عادوا لتدريب الفريق أمس بعد مشاركتهم في لقاء المنتخب أمام الفريق الإيراني لتكتمل الصفوف.

من جانبه أكد أحمد سعيد أن الفريق فى أفضل حالاته البدنية والفنية والمعنوية وأن الهدف هو تحقيق الفوز دون سواه، موضحا أن مباراة الأهلي تمثل نصف البطولة في تقديره الشخصي لأنها هى التى ستضع الفريق في نصف النهائي. وقال إن كل المباريات التى بعدها لن تكون بنفس صعوبتها لأن فريق الأهلي من الفرق القوية التي تبحث عن العودة بكل تصميم عن طريق الفوز بعد سلسلة الإخفاقات التي تعرض لها فى المرحلة الاخيرة، موضحا أن التغييرات التي تمت فى الجهاز الفني ستكون مفيدة بالنسبة للأهلي الذي نكن له كل تقدير واحترام كبطل للدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال